مايكروسوفت تطلق مجموعة عروض جديدة مخصصة للشركات

1٬741

أطلقت شركة مايكروسوفت خلال مؤتمر Microsoft Inspire عن Microsoft 365، وهي مجموعة جديدة من العروض التجارية التي تقدم أفضل ما لدى الشركة من منتجات مخصصة للشركات في كل من أوفيس 365 وويندوز 10 ومجموعة Enterprise Mobility + Security.

وقالت عملاقة البرمجيات والعتاد الأمريكية في بيان إن حزمة Microsoft 365 صُممت كي تحفز كافة الشركات وكل الموظفين، “إذ أنها تعلم تمام العلم أن الأفراد يشكلون أساس التغيير الرقمي، وتضع هذه الحزمة الأفراد في مركز اهتمامها وتوفر لهم مرونة العمل حيثما وكيفما شاءوا وتقدم لهم سبل جديدة للتعاون مع ضمان توفير حماية شاملة لبيانات الشركة”.

وأعلنت مايكروسوفت عن تقديم اثنين من عروض Microsoft 365، إذ حمل العرض الأول اسم Microsoft 365 Enterprise وهو ثمرة تطوير العرض الذي كانت تقدمه الشركة تحت اسم Secure Productive Enterprise والذي يشتمل على كل من Office 365 Enterprise وويندوز 10 للشركات وEnterprise Mobility + Security، وتوفر هذه الحزمة للعملاء أحدث التقنيات وأكثرها تطورًا والمخصصة من أجل تحفيز الموظفين.

أما العرض الثاني فقد حمل اسم Microsoft 365 Business وهو متاح للعرض على العامة بدءًا من تاريخ 2 آب/أغسطس المقبل، وهو صمم ليوفر للأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسطة حلًا برمجيًا متكاملًا للإنتاجية والأمان، مع تيسير أعمال إدارة تقنية المعلومات.

وقالت الشركة إن هذا العرض يضم كل من Office 365 Business Premium وسمات أمان وإدارة مخصصة لتطبيقات أوفيس وأجهزة ويندوز 10، والتي يمكن إدارتها جميعًا من لوحة تحكم مركزية تستخدم في إعداد الأجهزة والمستخدمين وتأمينهم من مكان واحد.

كما أعلنت مايكروسوفت مع شركائها وهم Dell EMC وHPE وLenovo عن تدشين وتوفير برمجيات Microsoft Azure Stack المتاحة الآن للطلب، وهذه البرمجيات هي امتداد برمجي لمنصة Azure والتي تقدم كلا من المرونة والابتكار في عالم الحوسبة السحابية، ويجسد هذا الاعلان محفزا على تحقيق النجاح للشركاء ومساعدتهم في الوفاء بهدف الشركة الذي يطمح لتحقيق معدل استخدام للسحابة الحاسوبية مقداره 20 مليار دولار أميركي بحلول سنة 2018.

ويوفر امتداد Azure Stack منصة حوسبة سحابية هجينة متناغمة ومتكاملة، حيث تقدم، وفقًا للشركة، حلًا برمجيًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن المرونة دون الحاجة لتصميم تطبيقات بطريقة مختلفة، سواء كان الأمر هو مراكز بيانات Azure أو الحوسبة السحابية، إضافة إلى ذلك يقدم Azure Stack تطبيقات سحابية حديثة تستوفي كافة المتطلبات الخاصة بالنشاط التجاري والاشتراطات الرقابية، تساعد الحوسبة السحابية الهجينة العملاء على تطبيق استراتيجية الحوسبة السحابية التي يريدونها أسرع من قبل وبطريقة تتوافق جدًا مع مجال عملهم.

يُشار إلى أن مؤتمر Microsoft Inspire جمع  أكثر من 17,000 شخص ليكون هذا الحدث هو أهم فعاليات مايكروسوفت الموجهة للشركاء في هذا العام، وعقد أكثر من 145,000 لقاء أثناء هذه الفعالية كما شهد العارضون السابقون زيادة في المبيعات وصلت إلى 30% كل سنة.

إقرأ أيضًا