كريم تخفض رسوم خدمة الأطفال “كريم كيدز” في الإمارات

3٬348

أعلنت شركة كريم Careem لخدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، التزامها بخفض الأُجرة مقابل خدمة “كريم كيدز” Careem Kids التي توفر مقعدًا للأطفال بمواصفات عالمية في كل سيارة.

وأشارت الشركة، التي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لها، إلى أن خدمة “كريم كيدز”، التي تم إطلاقها عام 2014، توفر الأمان للأهل نظرًا لوجود مقعد سيارة للطفل مثبت مسبقًا ومناسب للرضع حتى وزن 30 كيلوجرامًا وسائق مدرب على كيفية تغيير الإعدادات وفقًا لعمر الطفل.

وقالت كريم إن التسعيرة الجديدة تدخل اليوم على الساحة وتهدف إلى إتاحة الخدمة لعدد أكبر من العائلات ليتمكنوا من اتخاذ الخيار الأسلم عندما يقررون حجز سيارة خاصة والتجول بصحبة الأطفال الصغار.

وأضافت الشركة أن متوسط أُجرة التوصيلة باستخدام خدمة “كريم كيدز” سوف ينخفض من 10 إلى 15% تقريبًا عن التكلفة السابقة، وسوف تنطبق على كل من الحجوزات الآنية والمقررة. ويتوفر العرض حاليًا على خدمة الأطفال في دبي فحسب، ولكن من المقرر تقديم الخدمة في أبوظبي للمساعدة في تلبية احتياجات العائلات التي تعيش في العاصمة وتزورها.

وأشارت كريم إلى أن خدمة الأطفال تُستخدم عادةً من قبل العائلات المسافرة من وإلى مطار دبي بالإضافة إلى النقل المدرسي حيث قد تقوم المربية باصطحاب طفل يقل عمره عن اثني عشرة سنة.

وفي هذا السياق، يقول نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والعلاقات الحكومية في كريم – الإمارات العربية المتحدة، باسل النحلاوي: ” كريم كيدز مُنتج ثمين بالنسبة لنا – فقد نشأ عندما بدأنا خدمة كريم ورحنا نتلقى طلبات الأهالي الطبيعية بتوفير مقاعد للأطفال في السيارات حفاظًا على سلامتهم. لقد طرحنا أسطولًا مخصصا لتقديم الخدمة الموحدة ومقاعد السيارات التي يتم تنظيفها كل شهر بطريقة مهنية والكابتن المدرب على كيفية رعاية أغلى الركاب “أطفالنا”. إنه لشيء رائع أن نرى التزام الحكومة على المستوى الاتحادي بوضع المزيد من الأطفال في مقاعد السيارات، ونحن أكثر من سعداء لقدرتنا على تسهيل ذلك بكافة الطرق الممكنة “.

ولحجز سيارة “كريم كيدز”، يقوم العملاء بتحميل تطبيق كريم واختيار “كريم كيدز” على أنها نوع المركبة المفضلة لديهم. يمكن حجز الأسعار لكل من الحجوزات الآنية أو لفترة محددة ويمكن تسديدها بواسطة بطاقة الائتمان المرتبطة بحسابك أو نقدًا.

وكما هو الحال في جميع توصيلات كريم، يمكن للعملاء تتبع توصيلتهم- قبل وصولها وخلال مسار الرحلة أيضًا، وتعتبر هذه الميزة ذات أهمية خاصة بالنسبة للأهل الذين يرسلون أطفالهم إلى المدرسة برفقة المربية.