مع Liberty Plus .. وداعاً لمشاكل السماعات اللاسلكية

935

اشتهرت شركة أنكر Anker بتصنيعها لملحقات البطاريات للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، ولكن مع سماعات Liberty Plus فإن الشركة بدأت فعلياً الدخول إلى سوق السماعات اللاسلكية وبأسعار تنافسية.

حيث بدأت الشركة، على موقع كيك ستارتر، باستقبال الطلبات المسبقة على سماعتها الجديدة Liberty+ وهي أول منتج يتم إطلاقه تحت العلامة التجارية الجديدة Zolo.

ولغاية الآن استطاع المشروع، الذي سيستمر لغاية 24 يوليو الحالي، أن يجمع تمويلاً يزيد عن 1.31 مليون دولار أمريكي.

وتتميز السماعة بتوفيرها لجودة صوت نقية وذلك بفضل استخدام طبقة من الغرافين لتعزيز وضوح الصوت مع قدرتها على عزل الضوضاء الخارجية بهدف توفير تجربة استماع مثالية، وذلك إلى جانب تميزها بدعم تقنية بلوتوث 5.

وبعيداً عن المشاكل التي تواجهها بعض السماعات عند الربط مع الهواتف الذكية، فإن Liberty+ يُمكنها الارتباط تلقائياً بهاتفك الذكي فور إخراجها من حافظة الشحن وذلك بعد تفعيل الارتباط عبر البلوتوث للمرة الأولى.

أما من حيث أداء البطارية فتقدم السماعة 48 ساعة من عمر البطارية مع حافظة الشاحن Charging Case مع 3 ساعات ونصف بعد عملية شحن واحدة فقط.

وبالمقارنة، فإن سماعة آبل AirPods، التي تأتي بسعر 160 دولار أمريكي، تقدم 24 ساعة من عمر البطارية مع حافظة الشحن و5 ساعات بعد عملية شحن واحدة فقط.

وتدعم السماعة التوافق الكامل مع المساعد الصوتي Alexa بما يشمل إمكانية الوصول الفوري للموسيقى ومعرفة حالة الطقس والأخبار وحركة المرور وغيرها من المعلومات من خلال النقر المزدوج على السماعة.

كذلك تدعم السماعة، المقاومة للماء، التوافق مع المساعد الشخصي الذكي Google Assistant والمساعد الشخصي سيري Siri.

ويُمكن للمستخدمين الراغبين بشراء السماعة الاستفادة من الأسعار المخفضة على كيك ستارتر (100 دولار أمريكي)، بدلاً من شرائها لاحقاً بسعر 150 دولار أمريكي عند طرحها في الأسواق بالسعر الرسمي.

لزيارة صفحة المشروع والطلب المسبق اضغط هنا