نفاد الإصدار الأول من ستراتوزي بعد ٧٢ ساعة من إطلاقه.. وطرح الدفعة الثانية

1٬164

حقق غطاء الهاتف الفاخر STRATOZY ستراتوزي الذي طرح في أسواق المنطقة مؤخرًا نجاحًا مبهرًا مسجلًا مبيعات عالية في إصداره الأول.

وقالت الشركة إن الكمية الأولى نفدت في أقل من ٧٢ ساعة منذ لحظة الإعلان عنه مما يؤكد الإقبال الكبير على هذا المنتج الفاخر لأصحاب الذوق الرفيع.

وقالت نورديالادر، وهي ورشة حرفية للمشغولات اليدوية الجلدية تتخذ من مدينة غوتنبرغ في السويد مقرًا لها، إن غطاء الهاتف الفاخر STRATOZY ستراتوزي المشغول يديويًا من الجلد الطبيعي الفاخر يحظى بإقبال كبير واستحسان ملفت من قبل أصحاب الذوق الرفيع، لاسيما هؤلاء الذين يتطلعون لاقتناء غطاء “جراب” فاخر يجمع بين التصميم الأنيق واللمسات العصرية الفاخرة.

وقد تم استيحاء اسم الغطاء- المشغول يدويًا بالكامل من الجلد الطبيعي الفاخر- من الوظيفة التي تقدمها طبقة ستراتوسفير وهي أحدى طبقات الغلاف الجوي التي تحتوي على طبقة الأوزون، إذ أنها طبيعية وتقدم الحماية. وكذلك هو الحال مع غطاء ستراتوزي، فهو طبيعي ويقدم الحماية لجهاز الهاتف.

ويتمتع الإصدار الأول من الغطاء بخطوط تصميم كلاسيكية تضفي عليه أناقة واضحة من جهة والعصرية والحداثة من جهة أخرى، ليتناسب مع معظم الأجواء والأذواق. ويأتي التصميم ليعكس الحصرية الكاملة، والفخامة، والعصرية، لاسيما مع الجلد الطبيعي، والخيوط ذات الجودة العالية، ولمسات الشغل اليدوي الواضحة.

وقالت الشركة إن الدفعة الجديدة متوفرة الآن للشراء عبر الإنترنت والكمية محدودة للغاية، وعلى الراغبين في اقتناء هذا الغطاء الفاخر، يمكنهم الشراء عبر موقع سوق.كوم في الإمارات، أوعبر الموقع الخاص بالمنتج من كافة أنحاء العالم.