أفضل 5 تطبيقات مجانية لتصفح موقع Reddit على أندرويد وآيفون

4٬650

يعتبر موقع رديت Reddit بمثابة أضخم مجتمع أخبار ونقاس عالمي على الإنترنت وذلك مع أكثر من 230 زائر فريد شهرياً.

وإن كنت تبحث عن طريقة فعالة لتصفح المجتمع على هاتفك الذكي، فيجدر بك الاعتماد على أحد التطبيقات المتخصصة بدلاً من استخدام متصفح الويب على هاتفك.

إليك أفضل 5 تطبيقات لتصفح موقع Reddit على أندرويد وآي إو إس:

تطبيق Reddit الرسمي

التنزيل: آيفونأندرويد

إن كنت تتصفح موقع Reddit على الهواتف الذكية فأنت تعلم جيداً أن التطبيق الرسمي للموقع طال انتظاره لفترة طويلة جداً، الأمر الذي دفع المستخدمين للاعتماد على تطبيقات أخرى.

لكن التطبيق الرسمي للموقع أصبح بين يدينا الآن، وأكثر ما يميزه هو البساطة والتركيز على تجربة الاستخدام المرنة والخالية من التعقيدات والإعدادات المختلفة، إضافة إلى إمكانية تصفح الصور المتحركة بسلاسة.

وبالطبع فإن البساطة الشديدة للتطبيق سيكون لديها بعض الانعكاسات السلبية، مثل عدم توفيره لخيارات تخصيص فعالة، لكنه بلا شك يبقى الخيار الأفضل للباحثين عن البساطة.

تطبيق BaconReader

التنزيل: آيفونأندرويد

يتمتع تطبيق BaconReader بشعبية واسعة بين مستخدمي الموقع، ويمتاز التطبيق بتصميمه الأنيق وسهولة العثور على الأشياء الجديدة والمثيرة للاهتمام على الموقع.

ويُقدم التطبيق ميزات قوية مثل دعم الحسابات المتعددة والرسائل وتخصيص البحث ومتابعة الأصدقاء واستكشاف مجموعات subreddit فريدة من نوعها.

تطبيق reddit is fun

التنزيل: أندرويد

إن كنت ترغب بالمحافظة على تجربة استخدام تقليدية للموقع، فربما يكون تطبيق reddit is fun هو الخيار الملائم لك.

التطبيق مناسب للأشخاص الذين يرغبون بمعرفة مدى استهلاك البيانات وكذلك الأشخاص الذين يمتلكون هواتف أندرويد متوسطة أو منخفضة المواصفات.

تطبيق narwhal

التنزيل: آيفون

يُقدم تطبيق narwhal تجربة مميزة لمستخدمي هواتف آيفون لاستعراض موقع Reddit بطريقة سلسلة، فمثلاً سيكون بوسعك استعراض الموضوعات والتعليقات بنفس الوقت بمرونة وكذلك التصويت على المشاركات والتعليقات بتمريرة واحدة وغيرها من المزايا.

تطبيق Relay

التنزيل: أندرويد

أما إن كنت من الباحثين عن الجمال والأناقة فتطبيق Relay سيكون الخيار الأفضل لك بدون أدنى شك، فالتطبيق يأتي بتصميم مميز للغاية مستوحى من لغة تصميم Material Design.

ويقدم التطبيق مجموعة منوعة من الثيمات الجميلة بما فيها الثيم الليلي (الداكن)، ويدعم التطبيق ميزة تعدد الحسابات والرد المباشر على الرسائل وخيارات تخصيص واسعة مثل نمط وحجم الخط وغيرها من المزايا.