واي فاي الإمارات توفر خدمة واي فاي مجانًا لمدة 7 أيام بمناسبة عيد الفطر

407

أعلنت خدمة “واي فاي الإمارات” عن توفير خدمة الاتصال اللاسلكي “واي فاي” بسرعات أعلى مجانًا لمدة سبعة أيام عبر أكثر من 400 موقع على امتداد دولة الإمارات، وذلك تماشيًا مع احتفالات اليوم العالمي لخدمة واي فاي الذي يصادف 20 حزيران/يونيو.

وقالت الخدمة إنها ستقوم بمضاعفة سرعة الإنترنت بنحو عشر مرات لمدة أسبوع كامل حتى بدء عيد الفطر في 27 حزيران/يونيو. وأضافت أنها تهدف من خلال هذا العرض إلى تعزيز سعادة سكان دولة الإمارات عبر تمكينهم من الاتصال بالإنترنت.

ومن المتوقع أن تؤمن خدمة واي فاي الإمارات مزايا الاتصال الشبكي اللاسلكي في أكثر من 400 موقع بحلول نهاية العام الجاري عبر شبكتها @WiFi UAE. وتقدم هذه الخدمة خيارين من الاتصال الشبكي للمستخدمين هما واي فاي الإمارات؛ وهي شبكة إنترنت لاسلكي مجانية، وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة؛ وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل/تحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جدًا.

وأسهمت شركة دو في نشر خدمة واي فاي الإمارات في عدد من المواقع الحيوية في الدولة بما في ذلك المواقع التابعة لهيئة الطرق والمواصلات مثل مترو وترام دبي وإعمار بوليفارد في داون تاون دبي إضافة إلى عدد من مراكز التسوق عبر دولة الإمارات بما في ذلك العين مول والنعبم مول والنعيم سيتي سنتر في رأس الخيمة ومارينا مول واللولو مول في أبوظبي بالإضافة إلى دبي مول ووافي مول في دبي، ومركز صحارى في الشارقة، وغيرها من المواقع.

وتوفر هذه الخدمة مزايا نفاذ آمن وسلس إلى جميع المواقع والتطبيقات الحكومية. وسواء أراد المستخدمون الاشتراك بخدمة واي فاي الإمارات لأغراض تتعلق بالأعمال أو لأغراض شخصية، يمكن لهم الاشتراك في خدمة واي فاي الإمارات الممتازة بغض النظر عن مزود خدمات الاتصال الخاص بهم وذلك عبر الاتصال بشبكة @WiFi UAE.

ويمكن استخدام خدمة واي فاي الإمارات وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة باستخدام خط محلي إماراتي وأي جهاز يدعم تقنية واي فاي.