للطلاب .. هذه الخدمة تتيح لك كتابة الرموز الرياضية بسهولة

3٬734

يحتاج الكثير من الطلاب في الأقسام العلمية كالرياضيات والفيزياء، إلى التعامل المستمر مع الرموز الرياضية وكتابتها لإنجاز التقارير والواجبات وغيرها.

وعلى الرغم من أن بعض البرامج المكتبة مثل أوفيس تدعم كتابة الرموز الرياضية، إلا أنها ليست بكفاءة بعض التطبيقات المتقدمة وتحتاج إلى المزيد من الوقت أثناء الكتابة.

خدمة Paperspade تتيح للطلاب كتابة الرموز الرياضية، دون الحاجة لكتابة أي رمز بل مجرد الكتابة باللغة الإنجليزية كما هو الحال عند كتابة أي نص عادي باللغة الإنجليزية.

فكل ما عليك فعله هو التسجيل مجاناً في الخدمة بواسطة البريد الإلكتروني ومن ثم البدء بكتابة الرموز الرياضية، مع إمكانية حفظ الصفحات التي تقوم بكتابتها أو طباعتها أو مشاركتها مع الآخرين.

طريقة الكتابة داخل الخدمة سهلة للغاية، فهي تعتمد على الاختصارات والتي ستجدها داخل الدليل الخاص بالخدمة فمثلاً لكتابة التكامل في الصورة أدناه يُمكنك أن تكتب فقط [[integral from 0 to 4 of x squared]] وسيتم تحويلها مباشرة إلى رموز كما هو ظاهر في الصورة.

وتدعم الخدمة إمكانية التعامل مع الكثير من العمليات الرياضية بما في ذلك المصفوفات والتفاضل والتكامل بما يشمل التكاملات المعقدة وغيرها.

لتجربة الخدمة اضغط هنا

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد