Lightsynth .. تطبيق يوفر لك مزايا قوية للتحكم بالتعريض على آيفون

756

Lightsynth هو تطبيق جديد يقدم لمستخدمي هواتف آيفون تجربة مرنة للتحكم بالتعريض “Exposure” أثناء التقاط الصور إلى جانب مزايا أخرى مفيدة.

ويتيح لك التطبيق التعامل مع كافة المشاكل المرتبطة بالتعريض أثناء التقاط الصور في الحالات المعقدة مثل التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة أو التصوير عكس الضوء أو تصوير السماء في ضوء النهار وغيرها.

وبعكس التطبيقات التي تسمح للمستخدمين ضبط التعريض يدوياً أو التعامل مع بعض الإعدادات المعقدة، فإن تطبيق Lightsynth يعتمد على خوارزميات ذكاء اصطناعي يُمكنها تحسين التعريض بحسب المشهد الذي ترغب بالتقاطه والظروف المحيطة به.

ويوفر التطبيق عدة مزايا إضافية أخرى من بينها مساعد خاص لالتقاط صور البورتريه والذي يقترح عليك أفضل توقيت لالتقاط الصورة، أضف إلى ذلك ميزة محسن البشرة والتي يمكن من خلالها تجميل البشرة طبيعياً ودون أن تفقد الصورة الحدة الأصلية.

كما يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر المتقدمة، يزيد عددها عن 30 فلترا، ويمكن الاعتماد عليها لتحسين الصور وجعلها تبدو أكثر إشراقاً، وذلك إلى جانب القدرة على التقاط صور HDR مميزة.

ويُمكن للمستخدمين مطالعة صورة ملتقطة بواسطة التطبيق ومقارنتها بنفس الصور، لكن باستخدام الكاميرا الافتراضية في آيفون من خلال هذا المجلد على دروب بوكس. (اضغط هنا لمشاهدة الصور)

يُشار إلى أن تطبيق Lightsynth متوفر بسعر 2 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويُمكن لمستخدمي نظام آي أو إس الإصدار العاشر أو أحدث تنزيله من هنا

إقرأ أيضًا