أفضل تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني المجانية على أندرويد وآيفون

614

تتوفر العديد من تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني على متاجر التطبيقات، والتي تتيح لك التحكم في كافة خدمات البريد الإلكتروني مثل جيميل وياهو وهوتميل من مكان واحد.

في هذا الموضوع نستعرض معكم أفضل تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني على أندرويد وآيفون

تطبيق Alto

إن كنت تبحث عن تطبيق قوي ومميز لإدارة البريد الإلكتروني فربما يكون تطبيق Alto أحد أفضل الخيارات المتاحة أمامك.

إذ يدعم التطبيق بريد جيميل وياهو وهوتميل وآوتلوك وآي كلاود وAOL إلى جانب مجموعة واسعة من المميزات، من بينها تنظيم وتصنيف البريد الإلكتروني وفلترة البريد المزعج والتخصيص ومزايا ذكية منوعة مثل إشعارات السفر والتسوق.

ويتكامل التطبيق مع المساعد الصوتي Alexa وكذلك تطبيق سلاك Slack لإدارة فرق العمل، حيث يُمكنك الوصول إلى الملفات والصور والمعلومات والمرفقات داخل البريد ومشاركتها مع فريق العمل دون الحاجة لمغادرة سلاك.

التنزيل: أندرويدآي أو إس

تطبيق myMail

يعتبر تطبيق myMail أحد أفضل الخيارات لإدارة كل حسابات البريد الإلكتروني في وقت ومكان واحد، ويدعم التطبيق كافة خدمات البريد الإلكتروني الرئيسية وكذلك خدمات البريد الأخرى التي تستخدم IMAP أو POP3.

ويوفر التطبيق، الذي يدعم اللغة العربية، مجموعة من المزايا القوية لتنظيم وفلترة البريد الإلكتروني وكذلك التحكم في التنبيهات والتخصيص.

التنزيل: أندرويدآي أو إس

تطبيق Email

يحظى تطبيق Email بشعبية واسعة بين المستخدمين، ويُقدم التطبيق عدة مزايا تجعله أحد أفضل تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني لا منازع.

ويمتاز التطبيق بسرعته وبواجهة استخدام بسيطة وأنيقة يُمكن من خلالها إدارة خدمات البريد الإلكتروني بكل مرونة، إلى جانب إمكانية تخصيص إعدادات الصوت والاهتزاز للبريد الوارد.

ويوفر التطبيق مجموعة من المزايا الذكية مثل عرض المعلومات الأساسية في المرفقات والفواتير والإيصالات مباشرة وتصنفيها دون الحاجة لفتح البريد أو البحث داخله، وكذلك يُمكنك الحصول على إشعارات السفر وتأجيل مواعيد الطيران وتتبع مشترياتك في مجلد واحد ودون الحاجة لفتح الرسائل.

التنزيل: أندرويدآي أو إس

تطبيق Blue Mail

Blue Mail هو تطبيق بريد إلكتروني مجاني قادر على إدارة عدد غير محدود من حسابات البريد الإلكتروني على مختلف الخدمات من بينها جيميل وياهو وآوتلوك.

ويوفر التطبيق إشعارات ذكية قابلة للتخصيص لكل حساب من حساباتك على الخدمات المختلفة، مثل تخصيص الصوت وأضواء LED والاهتزاز وغيرها.

التنزيل: أندرويدآي أو إس

تطبيق Spark

يقدم تطبيق Spark تجربة سلسة جداً لإدارة البريد الإلكتروني على نظام آي أو إس نظراً لما يتميز به من سرعة ومزايا ذكية منوعة وقابلية عالية على التخصيص.

التنزيل: آي أو إس

تطبيق Aqua Mail

Aqua Mail هو تطبيق بريد إلكتروني مجاني يحتوي على العديد من الخيارات لتخصيص التطبيق والكثير من المزايا التي تحسن من كفاءة إدارة البريد الإلكتروني وتعزز الإنتاجية.

التنزيل: أندرويد