أخبار قطاع الأعمال

اتصالات تطلق منصات ذكية لتجربة الخدمات المنزلية eLife والهاتف المحمول

أعلنت شركة اتصالات اليوم عن مبادرة تفاعلية جديدة في منافذ البيع لشركائها الرئيسيين عبر إطلاق أول منصات تفاعلية لتجربة الخدمات المنزلية eLife والهاتف المحمول بغرض توفير بيئة تفاعلية حقيقية لعملائها لتجربة الابتكارات والخدمات الجديدة.

وقالت شركة الاتصالات الإماراتية إنه يمكن للعملاء زيارة أبرز منافذ البيع لشركاء اتصالات الرئيسين للتعرف بالتفصيل على باقات وعروض eLife، بما في ذلك “شرف دي جي” و”جمبو” و”إي ماكس”.

وتعليقًا على ذلك، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات: “تسعى اتصالات إلى الاستثمار بصورة مستمرة في تطوير خدماتها وأعمالها لتمكين البيئة التفاعلية للمتعاملين. ومن خلال إطلاق منصات ذكية آلية التفاعل، سوف نتيح للعملاء اختبار خدمات ومنتجات اتصالات والتفاعل معها في تجربة قائمة على أحدث التقنيات المبتكرة، وهو ما يعد نقلة نوعية في نهج اتصالات الرامي الى رفع معايير تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا لتوفير تجربة خدمات ذكية تتجاوب مع العملاء وتتفاعل معهم ضمن بيئة تفاعلية متطورة”.

والجدير بالذكر أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف تعمل اتصالات على توسيعها لتشمل منافذ بيع أخرى تابعة للشركة في الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى