Arsenal .. مساعد ذكي يتيح لك التقاط صور مذهلة باستخدام كاميرا DSLR

409

امتلاك كاميرا DSLR لا يضمن لك التقاط صور احترافية ومذهلة في كل الظروف، إذ يجب عليك اختيار المعايير الملائمة لكل صورة بشكل يدوي.

لذا يجب على المصور استغلال الإمكانات القوية لهذه الكاميرات وضبطها بطريقة صحيحة للحصول على صور احترافية بحسب نوعية الصورة.

لكن مع ملحق Arsenal الخاص بكاميرات DSLR لن يكون هناك حاجة للقيام بذلك، حيث يعمل الملحق كمساعد ذكي يُمكنه التنبؤ بالمعايير المناسبة تلقائياً بحسب الصورة.

ويعتمد Arsenal على خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة لمساعدتك على التقاط الصورة المثالية في كل مرة باستخدام كاميرا DSLR حيث يتم ضبط الإعدادات بالاعتماد على آلاف الصور الاحترافية الرائعة وعند عوامل بيئية مختلفة والمقارنة بينها للوصول إلى الصورة المثالية.

ويُمكن للملحق الارتباط بالهاتف الذكي لاسلكياً مما يسمح لك بالتحكم في الكاميرا من خلال الهاتف على بعد 30م، فمثلاً يُمكنك التحكم بسرعة الغالق وفتحة العدسة والحصول على معاينة مباشرة للصورة وغيرها.

ومن خلال الإعدادات الخاصة بتطبيق Arsenal على الهواتف الذكية سيكون بوسعك التقاط صور مميزة بتقنية HDR أو بتقنية التعريض الطويل أو فيديوهات بتقنية مرور الزمن وغيرها.

ويدعم الملحق مجموعة من كاميرات DSLR لعدة علامات تجارية معروفة من بينها كانون ونيكون وسوني وفوجي.

يشار إلى أن ملحق Arsenal متوفر حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه مقابل 150 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن نصف مليون دولار أمريكي لغاية الآن، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 22 يونيو المقبل على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر يناير من عام 2018.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا

اقرأ أيضاً: Rigiet .. مثبت كاميرا يساعدك على التقاط فيديوهات احترافية