أخبار قطاع الأعمال

كريم تطلق خدمة توصيل الطرود “بوكس” في الإمارات

أعلنت شركة كريم Careem لخدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، عن إطلاق نوع جديد من الخدمات تسمى “بوكس”، وهي خدمة لتوصيل الطرود التي يمكن حجزها من خلال التطبيق.

وقالت الشركة التي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لها، إن هذا يعد جزءًا من التزامها لتسهيل حياة العملاء بواسطة تقنية سهلة الاستخدام، تساعد في نقل الركاب والآن الطرود.

وأضافت كريم أن خدمة التوصيل الجديدة، التي هي في مرحلتها الأولى، توفر خيارات بأسعار معقولة ومريحة عند الحاجة لنقل أي طرد. كما يمكن أيضًا تتبع إلى أين وصلت البضائع. وتستعمل خدمة بوكس نظام التتبع المنزِّل في التطبيق، وهو أيضًا نفس النظام المستخدم في نظام “كريم ليمو”.

وتقول كريم: “سواء كنت تبحث عن وسيلة لنقل أو تسليم أي شيء مثل المفاتيح أو المستندات أو الملابس، يمكنكم الآن استخدام هذه الخدمة الجديدة بوكس التي تم صنعها من قبل كريم. تم تدريب جميع عمال التوصيل على العلامة التجارية لضمان تلبية التوقعات وأكثر”.

وأوضحت الشركة أن حجز الخدمة بسيط تمامًا كحجز سيارة كريم، “ببساطة افتح التطبيق، اختر خدمة بوكس واتبع الخطوات المعروفة لحجز أي مركبة من التطبيق. سيتم مطابقة أقرب دراجة إلى العميل وسوف ترى الوقت المحدد لوصولها إليك والأجرة المتوقعة”.

وأضافت كريم: “كما هو الحال عند حجز سيارة من كريم، ستتلقى أخطار عند وصول السائق وسيتم إرسال رسالة إلكترونية لكم عند انتهاء المهمة”.

وتتوفر الخدمة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً مع أقل أجرة تصل إلى ٦ دراهم. ويبدأ السعر الأدنى لعمل طلب التوصيل من 20 درهمًا (للتوصيل في نفس اليوم) و30 درهمًا (للتوصيل في وقت لاحق).

وتوصل بوكس حتى إذا كانت المسافة 5 كيلومترات وفي وقت قياسي لا يتجاوز 15 دقيقة. وفي البداية ستعمل الخدمة في دبي ويمكن توصيل البضائع الى الشارقة، داخل دولة الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى