إطلاق الإصدار الأول من غطاء STRATOZY في أسواق المنطقة!

196

أعلنت نورديالادر، وهي ورشة حرفية للمشغولات اليدوية الجلدية تتخذ من مدينة غوتنبرغ في السويد مقرًا لها، اليوم عن إطلاق الإصدار الأول من غطاء الهاتف الفاخر والذي أطلقت عليه اسم STRATOZY ستراتوزي.

وقد تم استيحاء اسم الغطاء- المشغول يدويًا بالكامل من الجلد الطبيعي الفاخر- من الوظيفة التي تقدمها طبقة ستراتوسفير وهي أحدى طبقات الغلاف الجوي التي تحتوي على طبقة الأوزون، إذ أنها طبيعية وتقدم الحماية. وكذلك هو الحال مع غطاء ستراتوزي، فهو طبيعي ويقدم الحماية لجهاز الهاتف.

ويتمتع الإصدار الأول من الغطاء بخطوط تصميم كلاسيكية تضفي عليه أناقة واضحة من جهة والعصرية والحداثة من جهة أخرى، ليتناسب مع معظم الأجواء والأذواق. ويأتي التصميم ليعكس الحصرية الكاملة، والفخامة، والعصرية، لاسيما مع الجلد الطبيعي، والخيوط ذات الجودة العالية، ولمسات الشغل اليدوي الواضحة.

ويأتي الغطاء بإصداره الأول متوافق فقط مع أجهزة آيفون التالية: iPhone 7 Plus وiPhone 6 وiPhone 6s Plus إضافة إلى ما يماثلها من حيث الحجم من العلامات التجارية الأخرى.

تتوفر كمية محدودة جدًا للشراء الآن عبر موقع سوق.كوم في الإمارات.

وبالنسبة لبقية الدول العربية، ودول الخليج العربي، والدول الأجنبية فيمكن شراء الغطاء مباشرة عبر موقع نورديالادر على الإنترنت والذي يوفر إمكانية الدفع عن طريق البي بال والشحن الجوي السريع عن طريق شركة دي إتش إل.