دو تطلق شريحة جديدة خاصة بالبيانات تصل إلى 50 جيجابايتا في الإمارات

234

أعلنت شركة الاتصالات الإماراتية “دو” du اليوم الاثنين عن إطلاق “شريحة البيانات” التي تتيح للمستخدمين الاتصال بالإنترنت بشكل غير محدود وبسرعات فائقة.

وقالت الشركة إن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار جهودها الهادفة إلى مواكبة الطلب المتزايد على البيانات وتزويد عملائها بخدمات وعروض جديدة في مجال الاتصال وخدمات الإنترنت. إذ يمكن للمستخدمين الاستفادة مما يصل إلى 50 جيجابايتًا من البيانات ليستمتعوا بخدمات اتصال سلسة ومميزة عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة في كافة الأوقات والأمكنة.

وأضافت دو أنه يمكن للعملاء الذين يرغبون بالحصول على إحدى باقات شريحة البيانات التوقيع على عقود اشتراك لمدة 12 شهرًا واختيار الباقة التي تعجبهم ابتداءً من 3 جيجابايتات مقابل 99 درهمًا شهريًا أو 10 جيجابايتات مقابل 179 درهمًا شهريًا أو 50 جيجابايتًا مقابل 379 درهمًا شهريًا.

وتتيح دو للمشتركين الحاليين الحصول على بطاقة البيانات الجديدة وفق عقود لمدة 12 شهرًا مع نسبة مخفضة (10 جيجابايتات مقابل 149 درهمًا شهريًا أو 50 جيجابايتًا مقابل 279 درهمًا شهريًا).

واستكمالًا لإطلاقها شريحة البيانات الجديدة وبهدف مواكبة متطلبات عملائها الذين يرغبون بالاتصال عبر وسائل وطرق متعددة، توفر دو مجموعة متنوعة من الأجهزة اللوحية، حيث يمكن لعملاء دو الاختيار بين شراء شريحة البيانات بمفردها أو شرائها مع جهاز متوافق من محفظة الشركة المميزة من الأجهزة والتي تشمل “ماي فاي” و”راوتر” و”كار فاي” و “نيو آيباد” و “سامسونج تابلت”.  ويمكن للعملاء الحصول على هذه الأجهزة المميزة من دو وفق أقساط ميسرة دون أي دفعات مقدمة.