أخبار قطاع الأعمال

اقتراب موعد انتهاء فترة استلام طلبات الالتحاق بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017

يقترب موعد انتهاء فترة استلام الطلبات لدورة عام 2017 لأكاديمية إنفينيتي الهندسية والتي تمثل مبادرة إنفينيتي العالمية للبحث عن أفضل المواهب الهندسية وأكثرها ابداعًا من دول العالم المختلفة.

وفي عامها الرابع على التوالي، تقدم الأكاديمية مرة أخرى لطالب هندسة واحد يدرس حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة فريدة للعمل لمدة 12 شهرًا على تطوير تقنيات السيارات وعالم سباقات الفورمولا واحد، بفضل الشراكة التقنية والتعاون بين شركة إنفينيتي للسيارات وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد.

ويمكن لطلبة الهندسة الآن تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني وسيكون على المتقدمين النجاح في اختبار هندسي على شبكة الإنترنت، من تصميم خبراء موقع “بريلينت دوت أورج” Brilliant.org المتخصص في اكتشاف الطلبة المتميزين، كجزء من عملية التوظيف متعددة المراحل.

وبعد تلك الخطوة، تتم دعوة أفضل المتقدمين للمشاركة في الحدث النهائي الذي يُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في موعد يُحدد لاحقًا هذا العام، حيث يتنافس عشرة طلاب للحصول على هذه الفرصة.

وسوف ينضم الطالب الذي يتم اختياره من دولة الإمارات إلى ستة مهندسين شباب آخرين، وكل واحد منهم من إحدى المناطق المشاركة الأخرى – آسيا وأوقيانوسيا وكندا والصين وأوروبا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، وينتقل الفائزون السبعة إلى المملكة المتحدة للعمل في المركز التقني لفريق رينو سبورت الفورمولا واحد (إنستون) ومركز إنفينيتي الهندسي في أوروبا (كرانفيلد) ويحصلون على فرصة العمر بالعمل في هذين الموقعين، مع مصاريف السفر والإقامة واستخدام سيارة من شركة إنفينيتي وراتب شهري وإمكانية العمل في صناعة السيارات وعالم رياضة السيارات.

وقد ساهمت أكاديمية إنفينيتي الهندسية في إطلاق المسيرة المهنية لفائزين سابقين، وتمثل الآن مبادرة التوظيف التقني في عالم الفورمولا واحد. وكان مهندسان سابقان هما ويليام بريست ودانيال سانهام حصلا على وظائفهما بنظام الدوام الكامل مع شركة إنفينيتي للسيارات وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد، على التوالي، بعد إكمال مهمتهما، ويعتبران مصدرًا لإلهام طلاب العام الحالي الذين يتطلعون إلى كتابة قصص نجاحهم الخاصة.

ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن أكاديمية إنفينيتي الهندسية، أو تقديم طلب لتكون جزءًا من طلبة عام 2017، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالأكاديمية.

زر الذهاب إلى الأعلى