هذه الخدمة تساعدك في البحث عن الفيديوهات المسروقة

1٬276

إن كنت تمتلك قناة على يوتيوب، فهذا يعني أن بعض فيديوهاتك قد تتعرض للسرقة والنشر على الإنترنت مثل نشرها على شبكات اجتماعية أخرى أو إعادة نشرها على يوتيوب على قنوات أخرى.

ولا تتوفر لغاية الآن طرق فعالة للكشف عن الفيديوهات المسروقة على الإنترنت بطريقة مباشرة، وهو ما يسبب الكثير من الأضرار للناشرين.

خدمة Spotter تتيح للمستخدمين البحث في شبكة الإنترنت عن الفيديوهات المسروقة بكل سهولة، فكل ما عليك فعله هو إدراج رابط الفيديو من يوتيوب.

بعدها ستحتاج الخدمة لبعض الوقت للقيام بعملية الفحص والوصول إلى الحسابات أو القنوات التي قامت بنشر الفيديو الخاص بك أو أي أجزاء منه.

ويُمكنك الحصول على تنبيه عبر بريدك الإلكتروني عند انتهاء الخدمة من فحص الفيديو، أو من خلال تسجيل حساب جديد بواسطة البريد الإلكتروني حتى تتمكن من متابعة التفاصيل من خلال موقع الخدمة.

مطورو الخدمة، التي لا تزال في مرحلة تجريبية، هم مجموعة من المتخصصين في مجال الرؤية الحاسوبية ويعملون بالاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعي على خلق آلية تساعد المستخدمين بالسيطرة على محتوى الفيديو الخاص بهم على شبكة الإنترنت.

وتهدف الخدمة إلى توفير تحليلات يومية ومعلومات محدثة لكل فيديو يرغب المستخدم بمتابعته ومعرفة الصفحات والقنوات التي تقوم بسرقته، مما يسهل عليهم عملية الإبلاغ عن انتهاكات المحتوى.

وتوفر الخدمة بعض الأمثلة لكيفية التنبؤ بالفيديوهات المسروقة مثل فيديو كليب Gangnam Style الشهير الذي حقق أكثر من 2 مليار ونصف مشاهدة.

لزيارة موقع الخدمة اضغط هنا