لعشاق السيارات .. 7 أماكن رائعة يُمكنكم مشاهدتها على ستريت فيو

225

توفر خدمة التجول الافتراضي ستريت فيو Street View التابعة لشركة جوجل، مئات المعالم السياحية البارزة في عدة دول حول العالم والتي يُمكنك زيارتها وأنت داخل بيتك.

وإن كنت من عشاق السيارات، فخدمة ستريت فيو توفر لك الفرصة للتجول افتراضياً في عدة أماكن رائعة حول العالم بما في ذلك التجول داخل متاحف السيارات الشهيرة.

في هذا الموضوع نُقدم لمحبي السيارات 7 أماكن رائعة للتجول داخلها في خدمة ستريت فيو:

شركة باجاني – إيطاليا

يمكنك من داخل منزلك زيارة أحد مقرات شركة باجاني Pagani الإيطالية عبر خدمة ستريت فيو، ومشاهدة سيارات الشركة الغريبة، بل أيضاً الدخول إلى بعض سيارتها ورؤيتها بالكامل من الداخل.

متحف لامبورغيني – إيطاليا

إن كنت من عشاق سيارات لامبورغيني Lamborghini الإيطالية الفاخرة فيمكنك زيارة متحف لامبورغيني الذي يغطي جميع المحطات الرئيسية في تاريخ الشركة ومشاهدة نماذج السيارات التي أنتجتها على مدار تاريخها.

مركز ماكلارين للتقنية – إنجلترا

مجموعة رائعة من سيارات السباق ستشاهدها داخل مركز ماكلارين للتقنية من بينها سيارة ماكلارين P1 وماكلارين F1 وغيرها من السيارات الرياضية.

متحف تويوتا – اليابان

ننتقل إلى اليايان مع متحف تويوتا للسيارات وذلك لمشاهدة مجموعة من سيارات الشركة القديمة مثل سيارات تويوتا سيليكا وسيارات 2000 جي تي.

متحف هوندا – اليابان

نبقى في اليابان، مع متحف هوندا Honda Collection Hall والذي يضم مجموعة من منتجات الشركة على مدار تاريخها والتي يزيد عددها عن 350 سيارة ودراجة نارية موجودة داخل المتحف.

متحف سكودا – التشيك

ومن اليابان إلى التشيك، وبالتحديد في مدينة ملادا بوليسلاف، لنشاهد متحف سكودا للسيارات Škoda Auto Museum والذي يضم مجموعة ضخمة من السيارات التي أنتجتها سكودا منذ عام 1895.

متحف كورفيت الوطني – الولايات المتحدة

يضم متحف كورفيت الوطني، الواقع في مدينة بولينغ غرين الأمريكية، سيارات شفروليه كورفيت الرياضية التي بدأ إنتاجها عام 1953، ومن خلال خدمة ستريت فيو سيكون بوسعك التجول افتراضياً داخل المتحف ورؤية تاريخ هذه السيارة.

اقرأ أيضاً: استمتع برؤية هذه المناطق على Street View في 2017