تطبيقات أدلة المدن تتوسع لتضم 7 من أبرز دول أو مدن الشرق الأوسط

663

أعلنت شركة تطوير وبرمجة التطبيقات “دورلي”، التي تتخذ من مدينة اسطنبول التركية مقرًا لها، عن تدشين تطبيقات جديدة لمدن سعودية وخليجية جديدة، وذلك بعد الإقبال الكبير على تطبيق فَلَّة الرياض وتطبيق دليل اسطنبول.

وقالت في “دورلي” في رسالة عبر البريد الإلكتروني إنه قد تم تدشين كل من تطبيق دليل جدة كوول وتطبيق دليل قطر وتطبيق دليل البحرين وتطبيق دليل دبي على التوالي في الشهر الماضي وذلك لتصل عدد التطبيقات إلى 7 مدن.

وأضافت الشركة أنها تعتزم إصدار تطبيقين إضافيين لكل من دولة الكويت ومكة المكرمة خلال الربع الثاني من هذا العام، ويمكن الوصول لهذه التطبيقات من موقع إلكتروني موحد تم تدشينه ليكون دليل لهذه التطبيقات.

ومن جانبه قال رائد الأعمال ومطور التطبيقات، ومؤسس شركة “دورلي”، محمد بدوي: “خلال عملنا اليومي المتواصل نهدف إلى تحديث خدمات تطبيقاتنا بشكل مستمر، عبر استكشاف تجربة المستخدمين وحاجتهم إلى منصات محلية تتفهم حاجتهم للوصول إلى الأماكن الجديدة، كما تساعد أصحاب الأعمال الجديدة على الانتشار والوصول إلى الجمهور المستهدف، فكل يوم هناك أماكن جديدة وأيضًا هناك تحسينات جديدة عبر التحديثات المتوالية التي تصل للنسخ الجديدة لأجهزة المستخدمين”.

كما يؤكد البدوي أن الطلب يتزايد بنسبة قد تزيد عن 100% شهريًا عن الشهر السابق، مما زاد في ثقة المستثمرين الحاليين في صحة قرار الاستثمار في هذه المنصات، ومما يؤكد أن “الإجازة الصيفية القادمة ستكون نقطة تحول جديدة للشركة حيث ستكون تطبيقاتنا مع السياح العرب والخليجيين في أكثر الدول والمدن استقطابًا لهم”.