Spark .. ملحق للكاميرا يُساعدك على التقاط صور أفضل

581

إن كنت تمتلك كاميرا DSLR وترغب بمزيد من الخيارات للتحكم بالكاميرا والتقاط صور أفضل، فجهاز Spark سيكون أحد الخيارات الملائمة لك.

الجهاز يوفر ثلاثة أوضاع مختلفة تتيح للمستخدم السيطرة الكاملة على الكاميرا وذلك من خلال الارتباط بالكاميرا عبر الهاتف الذكي أو الأشعة تحت الحمراء أو بشكل سلكي.

التحكم بالكاميرا عبر التطبيق الخاص بالجهاز على الهواتف الذكية يوفر خيارات ملائمة جداً للمستخدمين، إذ يمكن من خلاله التحكم بالكاميرا عن بعد والتقاط صور سيلفي مميزة وكذلك التقاط فيديوهات بتقنية مرور الزمن أو بتقنية التعريض الطويل أو بتقنية HDR وبشكل أكثر فاعلية ومرونة من الطرق التقليدية.

بطارية الجهاز يُمكنها الاستمرار في العمل لأكثر من 2000 ساعة، وذلك بفضل الانتقال التلقائي إلى وضع السبات عند عدم الاستخدام، كما يُمكن استبدال البطارية بكل سهولة نظراً لاستخدامه لبطارية الساعات التقليدية.

الجهاز متوافق مع مئات الكاميرات من نوع DSLR وبما يشمل أغلب العلامات التجارية المعروفة من بينها كانون وسوني ونيكون وأوليمبوس وباناسونيك وفوجي وكوداك وغيرها.

يشار إلى أن جهاز Spark متوفر حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه مقابل 44 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن 200 ألف دولار أمريكي، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 20 مايو الحالي على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في أغسطس المقبل.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا