“اتصالات” تطلق برنامج العملاء الشامل “بسمات”

779

كشفت “اتصالات” اليوم عن برنامج العملاء الجديد “بسمات” Smiles الذي يتيح للمشتركين الاستمتاع بباقة واسعة من العروض والمكافآت القيّمة والمتنوعة كل يوم.

ويقدم برنامج “بسمات” عروضًا ومكافآت على خدمات “اتصالات”، بالإضافة إلى العديد من عروض صالات السينما،

والتسوق، والمطاعم، ومراكز الصحة والجمال، والسفر من مئات العلامات التجارية البارزة، وذلك من خلال آلاف المنافذ الشريكة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف يجمع البرنامج الجديد برامج المكافآت وبرامج العملاء التفاعلية الحالية من “اتصالات” تحت مظلة واحدة لتوفير أفضل مستويات القيمة للعملاء وتحسين تجربة العملاء الإجمالية.

وكانت “اتصالات” قد قدمت سابقًا ثلاث منصات تفاعلية توفر من خلالها العديد من العروض والمكافآت لمختلف شرائح العملاء، ويشمل ذلك برنامج “مكافآت اتصالات” و”عرض اليوم” و”سوق اتصالات”. ويأتي إطلاق العلامة الجديدة “بسمات” لتحل محل هذه المنصات الثلاث لتوفير أوسع باقة من العروض والمكافآت للعملاء.

وعن البرنامج الجديد، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “تم تصميم برنامج “بسمات” لزيادة مستويات التفاعل مع عملائنا وتعزيز سعادتهم. ولدى ’اتصالات‘ الملايين من العملاء المستفيدين من برنامج مكافآت اتصالات، والملايين ممن يستمتعون بالعروض الخاصة التي يوفرها لهم برنامجنا ’عرض اليوم‘ ومنصة ’سوق اتصالات‘. ومن خلال إطلاق برنامج “بسمات” ، نحن لا نجمع مميزات تلك البرامج وحسب، بل نرتقي بها إلى مستوى جديد كليًا من خلال أوسع مجموعة من العروض والمكافآت في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن أبرز مميزات هذا البرنامج هو أنه متوفر على منصة رقمية بالكامل من خلال تطبيق “بسمات” وعبر موقعه الإلكتروني، مما يعزز من مستويات الراحة وسهولة الاستخدام للعملاء”.

وأوضحت “اتصالات” أن الميزات التي يقدمها برنامج “بسمات” للعملاء تشمل عروضًا يومية مصممة خصيصًا لتحقيق أفضل استفادة ممكنة للعملاء، وستة عروض يومية لكل مشترك. ويتضمن أحدها عرضًا على منتجات وخدمات “اتصالات”، في حين تقدم العروض اليومية الخمسة الأخرى حسومات على التسوق والطعام وتذاكر السينما.

كما تشمل ميزات البرنامج إمكانية كسب نقاط “بسمات” وإنفاقها على مكافآت على خدمات “اتصالات”، وعلى باقة واسعة من مزايا التسوق والمطاعم والمراكز الصحية والسفر، وسهولة الحصول على العروض، وذلك من خلال إنفاق النقاط، والدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو من خلال فاتورة “اتصالات” أو باستخدام الطريقتين معًا.

ويمكن للعملاء من خلال تطبيق “بسمات”، الحصول على قسائم أو كوبونات إلكترونية بميزة الاستبدال الفوري، والتصفح من خلال تطبيق “بسمات” داخل دولة الإمارات مجاني ودون أي رسوم على البيانات، ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق “بسمات” مجانًا على أجهزة آي أو إس وأندرويد.