Kudrone .. “درون” صغيرة الحجم قادرة على التصوير بدقة 4K وبسعر تنافسي

427

Kudrone هي طائرة صغيرة بدون طيار “درون” تُقدم الكثير من المزايا القوية التي تجعلها أحد الطائرات الملائمة لعشاق التصوير.

حيث تتيح طائرة Kudrone، التي تمتاز بحجمها الصغير جداً، القدرة على التقاط الفيديو بدقة 4K أو بدقة 1080 بيكسل، وكذلك التقاط الصور بدقة 3280 * 2464 بيكسل.

وتدعم الطائرة التقاط صور البانوراما الجوية أو التقاط صور سيلفي مميزة وذلك إلى جانب تقنية البث المباشر مع إمكانية المشاركة الفورية له، وكذلك ميزة التتبع التلقائي.

وتضم الطائرة، التي تزن 85 جراماً، بطارية بسعة 650 ميلي أمبير ويُقدر زمن الرحلة الواحدة بحوالي 8 دقائق فقط، في حين يبلغ أقصى ارتفاع عمودي لها 30م.

جميع الصور والفيديوهات الملتقطة بواسطة Kudrone يتم مزامنتها مباشرة عبر الهاتف الذكي من خلال التطبيق الخاص والذي يدعم بدوره نظامي أندرويد وآي أو إس، مع العلم أنه يُمكنك تخزين الصور والفيديوهات مباشرة عبر ذاكرة تخزين خارجية من نوع مايكرو إس دي.

يشار إلى أن طائرة Kudrone متوفرة حالياً عبر منصة indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها مقابل 129 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن حملة تمويل الطائرة قد جمعت أكثر من مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تبدأ عملية شحن المنتج لمن قام بالطلب المسبق في شهر يوليو القادم.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا