دع الذكاء الاصطناعي يقترح عليك أفلام مميزة مع هذا الموقع

319

تتوفر الكثير من الخدمات والمواقع التي تقترح على المستخدمين أفلام مميزة لمشاهدتها وفقاً لعوامل محددة، لكن ماذا عن الاعتماد على الذكاء الاصطناعي للحصول على توصيات الأفلام؟

حسناً، Movix هي خدمة لتوصيات الأفلام تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم العميق لتقدم للمستخدم أفضل الأفلام الملائمة له.

كل ما عليك فعله هو اختيار بعض الأفلام المفضلة لك أو الاختيار من بعض الوسوم المتوفرة وخلال تواني معدودة سيقدم لك الموقع مجموعة من الأفلام الملائمة لاهتماماتك.

وتشمل الوسوم داخل الموقع اختيار سنوات محددة، أو نوع الفيلم أو تقييمه أو من خلال بعض الكلمات المفتاحية العامة.

وبخلاف الخدمات والمواقع الأخرى المشابهة، فإن خدمة Movix لا تحتاج إلى تسجيل حساب أو إلى وجود سجل طويل من الأفلام التي شاهدتها سابقاً لاقتراح الأفلام.

مطورو الخدمة انطلقوا من أن ذوق المستخدم ومزاجه وتفضيلاته متغيرة من يوم لآخر، وبالتالي تم ابتكار خدمة تتكيف مع هذا الواقع وتُقدم في كل يوم توصية جديدة.

فيمكن من خلال الخدمة الحصول على اقتراح لمشاهدة فيلم من خلال إضافة فيلم واحد فقط أعجبك في السابق أو من خلال تحديد نوعية الفيلم فقط.

وعند حصولك على اقتراح لمشاهدة فيلم معين فسيكون بوسعك مطالعة تفاصيل إضافية حوله من بينها صور من داخل الفيلم والعرض الدعائي الخاص به وكذلك نبذة مختصرة عن القصة ورابط الفيلم وتقييمه على موقع imdb.

لزيارة الموقع اضغط هنا