Reolink Argus .. كاميرا أمنية لاسلكية عالية الجودة

464

إن كنت تبحث عن كاميرا مراقبة منزلية بمزايا منوعة وبسعر اقتصادي، فربما تلبي كاميرا Reolink Argus الأمنية كافة تطلعاتك.

فالكاميرا تمتاز بسهولة تركيبها ونقلها من مكان لمكان دون أدنى مشكلة إضافة إلى عدم اعتمادها على أي أسلاك بالمطلق، وتعتمد الكاميرا على قاعدة مغناطيسية مبتكرة قادرة على الحركة بزاوية 360 درجة مما يمنحك المزيد من الخيارات في المراقبة.

وتعمل الكاميرا بالاعتماد على نظام استشعار ذكي للحركة، بحيث يُمكنها معرفة أي حركة غير اعتيادية والتقاطها على الفور، في حين تعود الكاميرا لوضع الاستعداد طالما أنه لا يوجد حركة بالجوار وذلك لتوفير البطارية.

وفي حال استشعار الكاميرا لأي حركة، فإنها تقوم على الفور بإرسال تنبيهات في الوقت الحقيقي عبر الهاتف الذكي أو من خلال إصدار صوت تلقائياً.

ويُمكن للمستخدم الحصول على عرض حي للكاميرا على هاتفه الذكي في أي وقت وأي مكان، حتى في حال الابتعاد عنها لمسافات طويلة جداً، ليس هذا فحسب بل يُمكن أيضاً إرسال رسالة صوتية أو الاستماع إلى ما يحدث مباشرة.

وتتيح الكاميرا التقاط الصور والفيديوهات وكذلك مشاهدة البث المباشر بدقة Full HD، كما أنها تدعم العمل في ظروف الطقس القاسية مما يجعلها ملائمة للاستخدام الخارجي.

الكاميرا تدعم ميزة الرؤية الليلية لغاية 10 أمتار، وكذلك القدرة على إضافة ذاكرة تخزين خارجية من نوع مايكرو إس دي لغاية 16 جيجابايت.

يشار إلى أن كاميرا Reolink Argus متوفر حالياً كمشروع عبر منصة indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها مقابل 80 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن نصف مليون دولار أمريكي، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 11 مايو المقبل على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في نفس الشهر.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا