هواوي توفر خدمة دعم المحادثة الفورية لعملائها في الإمارات

551

أطلقت هواوي أول خدمة دعم من خلال المحادثة الفورية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي جاءت، وفق ما قالت الشركة، انطلاقًا من التزامها بتقديم خدمات عملاء عالية المستوى.

وقالت عملاقة الإلكترونيات الصينية في بيان إنه من خلال هذه الخدمة، سيحظى عملاء هواوي في الدولة بدعم متواصل من خلال تطبيق “هاي كير” HiCare المثبت مسبقًا على جميع هواتف هواوي الذكية التي تم إطلاقها في عامي 2016 و2017

وأضافت هواوي أن خدمة المحادثة الفورية الجديدة تشمل مجموعة متنوعة من خدمات الدعم، بما فيها الدعم الفني، ومعلومات مثبتة تساعد العملاء على التنقل من خلال ميزات مختلفة ونصائح “كيف تعرف” على هواتفهم الذكية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال ديفيد وانغ، رئيس مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك في الإمارات: “المحادثة الفورية من هواوي هي خدمة مبتكرة أخرى نقدمها حصريًا لعملاء هواوي في دولة الإمارات، باللغتين الإنجليزية والعربية، حيث يتم توفير خدمة الدعم الهاتفية لأي شخص يستخدم هاتف ذكي من هواوي. وتأتي خدمة المحادثة الفورية لتستكمل جهود هواوي الرامية إلى ابتكار مستوى جديد من الخدمات المقدمة للعملاء في دولة الإمارات والمنطقة. ونهدف أيضًا من خلال هذه الجهود إلى دعم عملاء هواوي من خلال خدمات شخصية وتجارب حصرية كجزء من شراء هواتفهم الذكية.”

وتشكل خدمة المحادثة الفورية جزءًا من تطبيق “هاي كير” من هواوي الذي يتم تثبيته مسبقًا في جميع أجهزة هواوي التي تم إطلاقها في عامي 2016-2017. يمكن لعملاء هواوي التواصل مع مركز خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني: 80066600.

يُشار إلى أن هواوي افتتحت مركزًا مخصصًا لخدمة العملاء في العام 2015 في دبي، وقد تم حديثًا افتتاح أول مركز خدمة عملاء في أبوظبي، الذي يشكل المركز السابع والأربعون لخدمة العملاء في المنطقة.

ويقدّم المركز منطقة للمساعدة الذاتية (Self-Help) مخصصة للعملاء تتيح لهم النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، في حين يقوم شبّاك الأولوية بخدمة كبار الشخصيات من العملاء وذوي الاحتياجات الخاصة. كما يوفر مركز خدمة هواوي صيانة عالية الجودة وقطع غيار وخدمات ضمان لجميع هواتف وأجهزة هواوي الذكية، ويقدّم أسرع فترة ممكنة لخدمة العملاء.

هواوي توفر خدمة دعم المحادثة الفورية لعملائها في الإمارات