ZeTime .. ساعة ذكية بتصميم كلاسيكي أنيق جمعت أكثر من 3 مليون دولار

422

أثبتت ساعة ZeTime الذكية أن الكثير من المستخدمين حول العالم يُفضلون الاحتفاظ بالتصميم الكلاسيكي للساعات مع إدخال المزايا الذكية بدلاً من الاعتماد على التصاميم الحالية للساعات الذكية.

فساعة ZeTime هي أول ساعة هجينة في العالم تحافظ على مفهوم الساعة الميكانيكية مع تميزها بشاشة لمس ملونة، لتقدم لنا في النهاية ساعة ذات تصميم كلاسيكي أنيق بطابع سويسري إلى جانب المزايا الأكثر تقدماً في الساعات الذكية.

الساعة يُمكن ربطها مع الهاتف الذكي (بنظام أندرويد أو آي أو إس) والحصول على التنبيهات والمعلومات والإشعارات، بما في ذلك هوية المتصل والتقويم وتنبيهات التطبيقات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وإنستاجرام وسناب شات وواتس اب وغيرها من التطبيقات، وذلك إلى جانب قدرتها على تتبع الخطوات اليومية والسعرات الحرارية.

وتتميز الساعة، المقاومة للماء على عمق 30م، بقابليتها للتخصيص بكل سهولة عبر عدة أساليب وأنماط تناسب كافة الاحتياجات مع تضمنها لمستشعر منفصل لنبضات القلب.

يشار إلى أن ساعة ZeTime الذكية متوفرة حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه مقابل 139 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن 3 مليون دولار أمريكي لغاية الآن، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 27 أبريل الحالي على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر سبتمبر.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا