هذه المواقع والتطبيقات تخبرك بالوقت المثالي للذهاب إلى النوم

619

الاستمتاع بليلة نوم هادئة ومريحة لا يعتمد على الذهاب إلى النوم مبكراً فقط، بل أيضاً تحديد الوقت المناسب للاستيقاظ دون الإزعاج المعتاد الذي يحدث معنا.

فمن خلال تتبع دورات النوم يُمكن لشخص أن ينام لفترة أقل ويستيقظ بنشاط وحيوية خلال دورة النوم الخفيف، بينما سيضطر شخص آخر للاستيقاظ بصعوبة بالرغم من نومه لفترة أطول نظراً لاستيقاظه خلال دورة النوم العميق.

لذا يُمكنك الاعتماد على بعض المواقع والتطبيقات التي تخبرك بالوقت المثالي للاستيقاظ أو الذهاب للنوم

الويب

تتوفر العديد من المواقع على شبكة الإنترنت التي تتيح للمستخدمين تحديد الوقت المثالي للنوم، من بينها موقع Sleep Calculator والذي من خلاله يُمكن إضافة الوقت الذي ترغب بالاستيقاظ خلاله ليخبرك مباشرة بالأوقات المثالية للنوم والعكس صحيح، حيث يُمكن تحديد الوقت الذي ترغب بالنوم خلاله ليخبرك بالأوقات المثالية للاستيقاظ.

موقع sleepytime هو الآخر يوفر نفس الوظيفة السابقة، كما يُمكن الاعتماد عليه لمعرفة الوقت المناسب للاستيقاظ إذا أردت الذهاب للنوم الآن.

أما موقع sleep-calculator فيتيح للمستخدمين نفس الوظائف السابقة إضافة إلى تحديد الأوقات المثالية للحصول على غفوة وليس النوم لفترة طويلة.

أندرويد

يُمكن لمستخدمي أندرويد الاعتماد على تطبيق Sleep Calculator لحساب دورات النوم وتحديد الأوقات المثالية للاستيقاظ والحصول على صباح مفعم بالحيوية والنشاط، وكخيار آخر يُمكن الاستفادة من تطبيق SleepyTime الذي يوفر نفس الوظيفة.

لتنزيل تطبيق Sleep Calculator من متجر جوجل بلاي اضغط هنا

لتنزيل تطبيق SleepyTime من متجر جوجل بلاي اضغط هنا

آيفون

أما مستخدمي آيفون فيمكنهم الاعتماد على تطبيق SleepyTime الذي يوفر العديد من المزايا لتحديد الأوقات المثالية للنوم والاستيقاظ.

لتنزيل التطبيق من متجر آب ستور اضغط هنا