تواصل بأكثر من 80 لغة مع جهاز Travis الذكي

97

هل ترغب بامتلاك القدرة على فهم أي لغة أثناء الحديث مع الآخرين سواءً عند السفر أو عند الحديث حول الأعمال التجارية أو حتى للأغراض الشخصية الخاصة.

حسناً، جهاز Travis يمنحك القدرة على التواصل بأكثر من 80 لغة من بين اللغات الأكثر شيوعاً حول العالم والتحدث إلى السكان المحليين لكل ثقة.

ويستخدم الجهاز تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعرف على الكلام وترجمته فورياً للغات المدعومة وفي أقل من ثانيتين.

الجهاز يدعم إمكانية الترجمة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت “أوف لاين” لحوالي 20 لغة من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والتركية والروسية والهندية، في حين تتطلب بعض اللغات وجود الاتصال بالإنترنت.

ويضم الجهاز شاشة عرض صغيرة بدقة 240 * 240 بيكسل وبطارية قادرة على العمل لمدة 12 ساعة عند استخدام وضع “أوف لاين” أو 6 ساعات بوضع “أون لاين” وذلك قبل أن تحتاج للشحن مرة أخرى، مع دعمه لميزة إلغاء الضجيج والتكامل مع سماعات البلوتوث.

ولو كنت تتساءل حول الفروقات بين الجهاز وبين التطبيقات المتخصصة على الهواتف الذكية، فبداية ستواجه بعض السلبيات عند استخدام الهاتف الذكي مثل عمر البطارية وسرعة الترجمة وعدم القدرة على الاتصال وجهاً لوجه.

كما أن الجهاز يدمج أفضل التطبيقات المتخصصة في كل لغة بشكل منفصل، وبالتالي لن يحتاج المستخدم إلى البحث عن أفضل التطبيقات المتخصصة في كل لغة وتنزيلها على هاتفه.

كل ما عليك فعله هو ارتداء السماعة (سلكية أو لاسلكية) والاستماع إلى الترجمة الفورية لحديث الطرف الآخر، مما يجعله أحد الخيارات الملائمة عند السفر أو القيام بالأعمال التجارية أو للطلاب الدوليين.

يشار إلى أن جهاز Travis الذكي متوفر حالياً كمشروع عبر منصة indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه مقابل 139 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن 400 ألف دولار أمريكي لغاية الآن، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 22 أبريل الحالي على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر يوليو.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا