“كريم” تؤكد أنها تحتضن أكبر فريق عمل سعودي في المملكة

91

أكد حاتم الكاهلي، مدير عام شركة كريم في السعودية، أن الشركة تسير وفق ما خطط له، معلنًا بأن “كريم” ومع نهاية الربع الأول “أصبحت فعليا أكبر شركة بفريق عمل سعودي”.

وبين الكاهلي أن منصة كريم تحتضن الآن أكثر من 50 ألف سائق سعودي، “الخطة كانت أن تحتضن منصتنا هذا العدد بنهاية العام، لكننا استطعنا تحقيق الهدف خلال الربع الأول فقط، سائقنا ينقلون مئات الآلاف من مستخدمي التطبيق في 50 مدينة داخل المملكة، وخلال الأشهر المقبلة سيكون جميع السائقين في منصة كريم من السعوديين”، منوهًا أن جميع المدن التي تعمل فيها “كريم” عدا الرياض، جدة، الدمام ومكة المكرمة تقدم خدماتها بفريق كامل من السائقين السعوديين.

ونوه الكاهلي بتجربة المستخدمين مع السائقين السعوديين الناجحة والمحفزة “فالتقييم المرتفع الذي يحصل عليه السائق السعودي، والدراسات التي نعمل عليها بشكل مستمر تؤكد على مستوى الأمانة والحرص التي يعمل عليهما السائق، وهو ما رفع مستوى الجودة لأمان وسلامة الركاب، لنقدم لمستخدمي “كريم” أعلى جودة وأفضل سعر لرحلاتهم داخل المدن وخارجها”.

وعن توقعاته لنهاية العام الجاري، أشار الكاهلي إلى أنه بعد النمو السريع الذي تحقق خلال الربع الأول، ستعمل الشركة لتصل إلى فريق مكون من 100 ألف سائق سعودي مع نهاية 2017، مع الامتداد للوصول إلى جميع المدن السعودية.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى 30% شهريًا، وهي حاضرة حاليًا في أكثر من 75 مدينة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة “كريم” الملايين من المشاوير الناجحة مع عشرات الآلاف من السائقين.