VH-80 .. أول ليزر ثنائي لقياس المسافات

87

VH-80 هو جهاز قياس يعمل بالليزر يُقدم نفسه على أنه أول جهاز ليزر ثنائي مخصص لقياس المسافات، مما يجعله يتميز عن أجهزة القياس بالليزر التي تبدأ من طرف واحد فقط.

الجهاز قادر على إطلاق ضوء الليزر من مصدرين في جانبين متعاكسين، إلى جانب إمكانية معرفة الوقت اللازم ليرتد كل ضوء مرة أخرى.

ويُمكن الاستفادة من الجهاز لقياس المسافات على طرفين مختلفين بسرعة ودقة عالية، دون الحاجة إلى شريط القياس التقليدي.

وبوسع الجهاز قياس المسافة بالليزر لغاية 80 متراً، مع إمكانية العمل عليه ضمن الوضع التقليدي لقياس المسافة من طرف واحد بدلاً من استخدام الواضع الافتراضي الثنائي.

ويدعم الجهاز 5 أوضاع افتراضية للقياسات التلقائية، من بينها وضع القياس المستمر والذي من خلاله يُمكن تحديد نقطة الوسط بين حائطين بدقة وسرعة فائقة، إلى جانب وضع لقياس الحجم ووضع لقياس المساحة بشكل فوري.

الجهاز يتضمن ذاكرة داخلية يُمكنها حفظ البيانات لغاية 9 قياسات، لكن مع التطبيق الخاص بالجهاز على الهواتف الذكية سيكون بوسعك حفظ عدد لا نهائي من البيانات مباشرة على الهاتف.

يشار إلى أن جهاز VH-80 متوفر حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه مقابل 134 دولار أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن 180 ألف دولار أمريكي لغاية الآن، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 12 مايو المقبل على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر سبتمبر.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا