SQEDit .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

758

تطبيق SQEDit

الكثير منا يرغب بإرسال رسالة بريد إلكتروني في موعد معين أثناء عدم استخدامه للهاتف، وكذلك الحال مع إرسال الرسائل على تطبيقات التراسل الفوري.

تطبيق SQEDit يُعد أحد الخيارات المميزة لمستخدمي أندرويد للقيام بجدولة الرسائل، فالتطبيق يتيح إمكانية جدولة البريد الإلكتروني، ورسائل واتس اب، والنشر في فيس بوك وكذلك الرسائل القصيرة والحصول على تنبيه بإجراء المكالمات الصوتية.

كل ما عليك فعله هو كتابة المحتوى ومن ثم اختيار جهة اتصال معينة وتعيين الوقت والتاريخ وسيقوم التطبيق بإرسالها عبر الخدمة المحددة تلقائياً.

تطبيق SQEDit متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق Matchr

Matchr هو تطبيق جديد يتيح لك التعرف على أشخاص جدد يشاركونك نفس الاهتمامات دون الإفصاح عن هويتك الحقيقية.

ويعتمد التطبيق على معلومات حسابك في فيس بوك للحصول على مطابقة أكثر دقة للأشخاص من حولك، مع إتاحته لخيار الكشف عن الحساب الحقيقي في حال أراد الطرفان ذلك.

تطبيق Ruzzit

هل ترغب في أن تكون أول من يكتشف المحتوى الفيروسي على الإنترنت؟ حسناً، تطبيق Ruzzit الجديد يتيح لك القدرة على معرفة المحتويات الشائعة والفيروسية على شبكة الإنترنت يومياً.

يتيح التطبيق القدرة على تخصيص المحتويات الشائعة بحسب الموضوعات التي تثير اهتمامك مثل الرياضة، الأخبار، التعليم، الموسيقى، الكوميديا، التكنولوجيا، الأفلام وغيرها من الموضوعات.

ويعتمد التطبيق على أكثر من 1500 مصدر عالمي لجلب المحتوى ومن ثم قياس المحتويات الفيروسية والشائعة على الشبكات الاجتماعية وتقديمها للمستخدم.

تطبيق GrammarPal

يتيح تطبيق GrammarPal إمكانية التحقق من الأخطاء الإملائية والقواعدية أثناء الكتابة باللغة الإنجليزية، كل ما عليك فعله هو تشغيل خاصية المسح داخل التطبيق وسيقوم تلقائياً بفحص النص وتحديد الأخطاء مع إمكانية تصحيحها مباشرة واستبدال الكلمات والعبارات الخاطئة بأخرى صحيحة.

تطبيق Winnie

Winnie هو تطبيق جديد موجه للأمهات والآباء للحصول على نصائح وتبادل المعلومات وطلب الاستشارة من بعضهم البعض فيما يتعلق بتربية الأطفال.

التطبيق يُعتبر بمثابة مجتمع مصغر يجمع الأمهات والآباء من مختلف أنحاء العالم، يُمكن من خلاله الحصول على نصائح وإرشادات متعلقة بالأطفال وكذلك الحصول على إجابات لأسئلتك أو المشاركة في مساعدة الآخرين وتقديم النصائح لهم.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد