3 مواقع لمشاهدة صور وفيديوهات ملتقطة بواسطة الدرونز

الطائرات الصغيرة بدون طيار “الدرونز” ستصبح قريباً في كل مكان، ومع بدء توافر هذه الطائرات للمستخدم العادي بأسعار معقولة فإننا دون شك سنكون أمام عصر جديد للتصوير الجوي الاحترافي.

فآلاف الصور والفيديوهات الملتقطة بواسطة الدرونز يتم نشرها على شبكة الإنترنت عبر المواقع والشبكات الاجتماعية، وهو ما أدى إلى ظهور بعض الموقع والمنصات المتخصصة فقط بهذا النوع من التصوير والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى الصور والفيديوهات الملتقطة بواسطة الدرونز بسرعة وسهولة واستكشاف محتويات مثيرة للدهشة والإعجاب من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى إتاحة الفرصة للمصورين لمشاركة أعمالهم مع المهتمين.

وإن كنت ترغب بمشاهدة صور وفيديوهات مميزة ملتقطة بواسطة الدرونز أو ترغب بمشاركة أعمالك ليشاهدها أشخاص مهتمين بهذا النوع من التصوير، فإليك 3 مواقع تساعدك على ذلك:

موقع SkyPixel

SkyPixel يُعتبر من المواقع المتميزة للغاية لمشاهدة صور وفيديوهات تم التقاطها بواسطة الدرونز، ويوفر الموقع أيضاً مجموعة من صور البانوراما الدائرية بنطاق رؤية 360 درجة.

الموقع يتيح للمصورين تحميل الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الآخرين، ويُمكن من خلال تسجيل حساب داخل الموقع المشاركة بالإعجاب والتعليق على المحتويات المنشورة وإضافتها إلى قائمة المفضلة الخاصة بك.

ويوفر الموقع عدة مزايا تجعل من تجربة الاستخدام مريحة للغاية، من بينها إمكانية تصفح المحتويات بحسب المنطقة الجغرافية أو بحسب تصنيف الصورة أو الطائرة التي تم استخدامها أثناء التصوير وغيرها.

موقع Airvuz

تم إنشاء موقع AirVūz كمجتمع عالمي للمهتمين بالدرونز لنشر إبداعاتهم، ويضم الموقع آلاف الفيديوهات المميزة التي شاركها المصورون من مختلف أنحاء العالم.

ويشتمل الموقع على عدة تصنيفات منوعة تُسهل على الزائر الوصول إلى فيديوهات مناسبة لاهتمامه، فمثلاً يُمكنك تصفح فيديوهات ملتقطة بواسطة الدرونز للمدن وناطحات السحاب أو ملاعب كرة قدم، أو عقارات، أو جامعات، أو ملاعب غولف أو حلبات سباق وغيرها.

موقع Dronestagr

يعتبر موقع Dronestagr أحد الخيارات الرائعة لمشاهدة صور وفيديوهات ملتقطة بواسطة الدرونز، وكذلك نشر الصور والفيديوهات الخاصة بك، كما يُمكنك من خلاله متابعة المصورين المفضلين بالنسبة لك ومشاهدة أعمالهم أولاً بأول.