اخترنا لكم تطبيق Flyr كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Flyr

Flyr هو تطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء فيديوهات تفاعلية مثيرة للإعجاب بسرعة وسهولة ومن ثم نشرها مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

التطبيق يوفر مكتبة ضخمة من المحتويات التي يُمكن للمستخدم الاعتماد عليها لإنشاء الفيديوهات إضافة إلى خيارات التحرير الأساسية للفيديو.

تطبيق Flyr متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 78 ميجابايت من هنا.

تطبيق Ruzzit

هل ترغب في أن تكون أول من يكتشف المحتوى الفيروسي على الإنترنت؟ حسناً، تطبيق Ruzzit الجديد يتيح لك القدرة على معرفة المحتويات الشائعة والفيروسية على شبكة الإنترنت يومياً.

يتيح التطبيق القدرة على تخصيص المحتويات الشائعة بحسب الموضوعات التي تثير اهتمامك مثل الرياضة، الأخبار، التعليم، الموسيقى، الكوميديا، التكنولوجيا، الأفلام وغيرها من الموضوعات.

ويعتمد التطبيق على أكثر من 1500 مصدر عالمي لجلب المحتوى ومن ثم قياس المحتويات الفيروسية والشائعة على الشبكات الاجتماعية وتقديمها للمستخدم.

تطبيق Sway

إن كنت تبحث عن طريقة لزيادة مستوى التركيز في حياتك اليومية فربما يجدر بك تجربة تطبيق التأمل التفاعلي الجديد Sway.

التطبيق يستخدم هاتفك الذكي لتتبع حركتك وتقديم تغذية راجعة تساعدك على تحسين الانتباه ورفع مستوى التركيز عبر التأمل التفاعلي.

ويُقدم التطبيق ستة مستويات فريدة من شأنها مساعدتك على تعلم تقنيات جديدة لرفع التركيز والانتباه خلال مختلف حالات الحياة اليومية، ويتميز كل مستوى بمجموعة من الأصوات الفريدة ومزيج من الألوان الهادئة.

للمزيد عن التطبيق اضغط هنا

تطبيق Molight

إن كنت تريد إضفاء لمسة غير تقليدية على صورك، فيمكنك تجربة تطبيق Molight الذي يسمح لك بإضافة فلاتر فريدة من نوعها مستوحاة من أنواع الموسيقى مثل الموسيقى الكلاسيكية والجاز والبوب.