نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم لعبة KAMI 2 كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة KAMI 2

وصلت لعبة الألغاز الممتعة KAMI 2 لمتجر آب ستور هذا الأسبوع، وتعتبر اللعبة تتمة للجزء الأول الذي حظي بشعبية واسعة بين المستخدمين.

ويأخذنا الجزء الثاني من اللعبة في رحلة ممتعة تجمع بين المنطق وحل المشكلات مع أكثر من 100 مستوى تم تصميمها بدقة متناهية.

لعبة KAMI 2 متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Gangstar New Orleans

وصلت لعبة الأكشن والعالم المفتوح Gangstar New Orleans لمتجر آب ستور هذا الأسبوع.

وتتميز اللعبة بتقديمها لتجربة عالم مفتوح ضخمة وغير معتادة في ألعاب الهواتف الذكية، إلى جانب تجربة أكشن وحروب عصابات مثيرة في ظل رسومات وموسيقى رائعة.

تدور أحداث اللعبة في مدنية نيو أورلينز الأمريكية حيث الجرائم منتشرة في كل مكان، بينما سيكون عليك السيطرة على هذه المدينة بأي طريقة وبأي ثمن.

وسيكون بوسعك استخدام المركبات المتوفرة في المدينة بمختلف أنواعها وكذلك تشكيلة واسعة من الأسلحة والتجول في أرجاء المدينة لاكتشاف تفاصيلها ومن ثم خوض معركة شرسة مع الشرطة الفاسدة والمجرمين وقطاع الطرق.

لعبة Chicken Scream

Chicken Scream هي لعبة جديدة وممتعة للغاية ستقوم خلالها بالتحكم صوتياً بدجاجة بهدف تخطي الحواجز وجمع المكافآت.

فكرة اللعبة تعتمد على التحكم الصوتي بدلاً من الركض التقليدي باستخدام شاشة اللمس، فحتى تتوقف الدجاجة عليك ألا تصدر أي أصوات إطلاقاً، بينما حين تتكلم بصوت طبيعي فإن الدجاجة ستبدأ في الحركة وعند الصراخ بأعلى صوتك فإنها ستقفز عن العقبات.

لعبة Dynasty Warriors: Unleashed

الآن بات بوسع اللاعبين الاستمتاع بأول لعبة من سلسلة Dynasty Warriors على الهواتف الذكية وهي لعبة Dynasty Warriors: Unleashed.

اللعبة تعود بنا إلى ساحات القتال التاريخية في الصين، والاختيار من بين 48 شخصية من شخصيات السلسلة والبدء في تجهيز الجنرالات وبناء الجيوش ومواجهة الأعداء.

لعبة Meganoid

Meganoid هي لعبة أكشن جديدة ستخوض خلالها مغامرة فضائية مثيرة، والقيام بتنفيذ مجموعة من المهام المختلفة ضمن مستويات عشوائية.

زر الذهاب إلى الأعلى