إيڤولڤ تطلق برنامجا جديدا لمساعدة شركات التكنولوجيا الناشئة

تعتزم شركة إيڤولڤ، وهي مشروع تكنولوجيا مشترك بين كل من شركتي Alibaba Cloud ومِراس القابضة، إطلاق برنامج جديد يستهدف على وجه الخصوص شركات التكنولوجيا الناشئة. حيث يسعى برنامج Yvolv Ignite، إلى مساعدة الشركات الناشئة في التركيز على أعمالها الأساسية بدلاً من هدر الوقت على العمليات التقنية، مما يساعدهم على تحقيق أهداف نموّهم بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

صُمم  البرنامج للتصدي للتحديات المعتادة التي تواجهها أي شركة ناشئة في مراحلها المبكرة، مثل الإسراف في الانفاق على التقنيات وهدر الوقت على العمليات التقنية. ويساعد برنامج Yvolv Ignite الشركات الناشئة من خلال إتاحة استخدام مصادر الحوسبة السحابية المرنة ذات مركز بيانات موجود في الدولة، علاوة على تقديم توجيهات حول كيفية بنائهم لمنصة تكنولوجية تحقق رضى العملاء، وكذلك إرشادهم حول كيفية تسريع نموهم.

وقال فهد الهاجري، الرئيس التنفيذي لإيڤولڤ: “نفهم تماماً الاحتياجات والتحديات التي تواجهها الشركات الناشئة الأخرى خلال مراحلها المبكرة، لكوننا شركة ناشئة أيضاً. ولذلك صممنا هذا البرنامج بالتعاون مع شركائنا لتقديم أفضل مساعدة للشركات في بداية رحلتهم”.

ويتيح برنامج Yvolv Ignite الحصول على خدمات Alibaba Cloud، استشارات في الابتكار الرقمي، والحوسبة السحابية، فضلاً عن دعوتهم للفعاليات التي ترعاها إيڤولڤ وAlibaba Cloud، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية.

يتوفّر هذا البرنامج لأي شركة ناشئة في مراحلها المبكرة والتي تمتلك تمويلاً محدوداً، وتستعمل التكنولوجيا في صميم نموذج أعمالها، وتتخذ من منطقة الشرق الأوسط مقراً لها أو تقدم خدماتها لعملاء في الشرق الأوسط، وليست شريكاً حصرياً لأي مقدّم خدمات أو شركة أخرى حالياً. ويمكن للشركات الناشئة أن تستمر في الإستفادة من البرنامج حتى تصبح مكتفية ذاتياً مستقبلاً.

ويمكن لأي شركة أن تنضم إلى البرنامج عن طريق ملئ النموذج المتوفر عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج أو الإتصال بمدير برنامجهم (في حال إذا كانوا جزءاً من حاضنة أعمال، أو مسرّع أو صندوق دعم) لإلحاقهم في برنامج Yvolv Ignite. وبادرت شركة  Blacksmith واحدة من الحاضنات/المسرعات بتوقيع عقد شراكة مع إيڤولڤ، وسوف تعرض هذا البرنامج لشركاتها الناشئة لتقدم لهم جميع المزايا المتوفّرة.

ومن جانبه، قال ألكسندر بيريرا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Blacksmith: “ستتغير منظومة الشركات الناشئة في السنوات القادمة. حيث سيكون التعامل مع المشروعات في مراحلها مبكرة على نهج أكثر احترافاً، وسيكون رجال الأعمال بحاجة إلى جهات فاعلة مثل إيڤولڤ لبناء تقنيات وأعمال مستدامة. ونحن سعداء بالتعاون مع إيڤولڤ في هذه المهمة في الشرق الأوسط، بما يتوائم مع الطموحات القوية في المنطقة”.