ثلاثة تطبيقات مدفوعة ومميزة متوفرة الآن مجاناً على آب ستور

انتقينا لكم ثلاثة تطبيقات مدفوعة متوفرة الآن للتنزيل من آب ستور مجاناً لفترة محدودة، لذا سارع باقتناء هذه التطبيقات إن كانت مهمة بالنسبة لك قبل إعادة طرحها بالسعر الأصلي.

تطبيق Musemage

السعر الأساسي: 4 دولار أمريكي

يُعتبر تطبيق Musemage أحد تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية، حيث يتيح للمستخدمين خيارات تحكم متقدمة بإعدادات الفيديو أثناء التحرير.

الميزة الأساسية للتطبيق هي إمكانية استخدام عدة فلاتر أثناء التقاط الفيديوهات بالجودة العالية ومعالجتها في الوقت الحقيقي ودون انتظار انتهاء عملية تصوير الفيديو.

ويدعم التطبيق مجموعة منوعة من المزايا التي تجعله التطبيق المفضل للكثيرين أثناء تحرير الفيديو من بينها القدرة على التصوير بوضع مرور الزمن Time-lapse وكذلك القدرة على تغيير خلفية الفيديو واستبدالها والتحكم في الإعدادات يدوياً مثل ضبط التركيز وتوزان اللون الأبيض وضبط الغالق وغيرها.

وبخلاف ذلك يدعم التطبيق وظائف التحرير الأساسية مثل إضافة الموسيقى إلى الفيديو أو قص مقطع معين ودمج مقاطع ببعضها وغيرها من المزايا.

تطبيق National Gallery of Art HD

السعر الأساسي: 2 دولار أمريكي

مع تطبيق National Gallery of Art HD سيكون بوسعك الاستمتاع برحلة افتراضية داخل متحف المعرض الوطني للفنون في العاصمة الأمريكية واشنطن ومشاهدة روائع الفن العالمي.

ويضم التطبيق اللوحات الأكثر شهرة داخل المتحف من بينها لوحة جينفيرا دي بينتشي للفنان ليوناردو دا فينشي، إلى جانب لوحات فنية رائعة لأبرز الفنانين من بينهم فينسينت فان جوخ وفرانثيسكو غويا ورفائيلو سانزيو وغيرهم.

ويصنف التطبيق أكثر من 900 لوحة فنية بجودة عالية بحسب النوع أو الرسام، إلى جانب عرضه لأبرز كنوز وروائع المتحف.

تطبيق Easy Spending

السعر الأساسي: 2 دولار أمريكي

Easy Spending هو تطبيق متخصص في تتبع عادات الإنفاق وإدارة الأموال لدى المستخدمين، ويتميز التطبيق بقدرته على عرض رسوم بيانية لكافة عمليات الإنفاق التي يقوم بها المستخدم على أساس يومي أو أسبوعي أو شهر أو سنوي.