نصائح تكنولوجية

MOON .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق MOON

وصل تطبيق MOON المتخصص في تتبع القمر إلى متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، وكان التطبيق قد انطلق سابقاً على متجر آب ستور محققاً شعبية واسعة بين المستخدمين.

ويُمكن من خلال التطبيق تتبع أطوار القمر أولاً بأول والحصول على إشعارات مبكرة قبل تحوله إلى قمر كامل “بدر” أو بزوغه من جديد وغيرها من الأحداث القمرية المميزة.

تطبيق MOON متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق GlassWire

يتيح تطبيق GlassWire إمكانية تتبع التطبيقات الأكثر استهلاكاً للبيانات ومراقبة استهلاك الإنترنت أولاً بأول، ويقدم التطبيق العديد من المزايا الفعالة من بينها إمكانية الحصول على تنبيهات عند تجاوز تطبيق معين لحد استهلاك البيانات الطبيعي أو عند اتصال أحد التطبيقات بشبكة الإنترنت أثناء عملها في الخلفية.

تطبيق ML Manager

حصل تطبيق ML Manager هذا الأسبوع على تحديث جديد هو الأضخم منذ فترة طويلة، حيث جلب التحديث مجموعة من المزايا الجديدة أبرزها إمكانية رفع ملفات APK إلى APKMirror مباشرة إلى جانب القدرة على استخراج ملفات APK في الخلفية والحصول على تنبيه عند انتهاء العملية.

تطبيق Snapseed

حصل تطبيق Snapseed من شركة جوجل على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه أداتين جديدتين، الأولى هي أداة الوضع التي تتيح تغيير وضع الصور بناءً على النماذج ثلاثية الأبعاد، والثانية هي أداة التوسيع التي تعمل على زيادة حجم اللوحة وملء المساحة الجديدة بمحتوى من صفحتك بطريقة ذكية.

كما جلب التحديث معه فلتر التعرض المزدوج الذي يتيح للمستخدمين دمج صورتين باستخدام وضع دمج مستوحى من تقنيات الأفلام التناظرية ومعالجة الصور الرقمية.

تطبيق Double Tap

يتيح تطبيق Double Tap إمكانية التحكم بتشغيل الشاشة من خلال عدة نقرات بسيطة إلى جانب أدوات تحكم فعالة، ويجلب التطبيق لهواتف أندرويد ميزة Always On Display المتوفرة في بعض هواتف أندرويد الحديثة بشكل افتراضي مثل جالكسي إس 7 وإل جي جي 6 والتي تتيح ظهور الإشعارات وبعض المعلومات كالوقت والتاريخ بشكل دائم على الشاشة دون الحاجة لتشغيلها في كل مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى