نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم تطبيق Vidy كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Vidy

Vidy هو تطبيق جديد لإرسال الصور المتحركة والفيديوهات القصيرة بطريقة ممتعة ومميزة، حيث يتيح التطبيق البحث عن أي اقتباس أو كلمة ومن ثم مزامنة النص على الصورة المتحركة ونطقه ومشاركته مع الأصدقاء.

تطبيق Vidy متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 78 ميجابايت من هنا.

تطبيق Wuu

Wuu هو تطبيق جديد يُقدم للمستخدمين تجربة أكثر متعة للتراسل الفوري مع الأصدقاء وتعزيز تجربة التواصل فيها بينهم، ويتيح التطبيق تحويل لحظاتك اليومية إلى أعمال فنية سريعة ومشاركتها مع أصدقاء تختارهم أنت كما أن جميع رسائلك ومشاركاتك ستختفي تلقائياً خلال 24 ساعة وسيتم حذفها أيضاً من خوادم التطبيق.

تطبيق InstaEmoji

يتيح تطبيق InstaEmoji الجديد استخدام الوجوه التعبيرية والملصقات على صورك ببساطة، فمثلاً يُمكنك تغطية وجوه أصدقائك في صورة ما بمجموعة من الوجوه التعبيرية المعبرة عن حالتهم في الصورة والحصول على بعض المرح والمتعة.

تطبيق Scheduled

إن كنت تنسى باستمرار إرسال الرسائل إلى الأشخاص الذين تهتم بهم في الموعد المناسب، فتطبيق Scheduled الجديد سيساعدك على تجاوز المشكلة.

حيث يتيح التطبيق القدرة على جدولة الرسائل الفورية والحصول على تنبيه عند الموعد المحدد لإرسالها، ويدعم التطبيق العمل مع واتساب وتيليجرام وفيسبوك مسنجر وتويتر إضافة إلى تطبيق iMessage.

تطبيق Instareport

إن كنت من مستخدمي تطبيق إنستاجرام لمشاركة الصور، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Instareport الذي يتيح لك تتبع التفاعل مع أصدقائك.

حيث يتيح لك التطبيق معرفة أي من أصدقائك هو الأكثر إعجاباً بصورك وكذلك معرفة من يبادلك المتابعة، ومعرفة الأشخاص الذين قاموا بحظرك أو إلغاء متابعتك.

تطبيق Snapseed

حصل تطبيق Snapseed من شركة جوجل على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه أداتين جديدتين، الأولى هي أداة الوضع التي تتيح تغيير وضع الصور بناءً على النماذج ثلاثية الأبعاد، والثانية هي أداة التوسيع التي تعمل على زيادة حجم اللوحة وملء المساحة الجديدة بمحتوى من صفحتك بطريقة ذكية.

كما جلب التحديث معه فلتر التعرض المزدوج الذي يتيح للمستخدمين دمج صورتين باستخدام وضع دمج مستوحى من تقنيات الأفلام التناظرية ومعالجة الصور الرقمية.

زر الذهاب إلى الأعلى