إل جي تتعاون مع Valve لتصنيع نظارة جديدة تعمل عبر SteamVR

603

أكدت شركة Valve تعاونها مع شركة إل جي LG الكورية الجنوبية في سبيل تصنيع وتطوير نظارة واقع افتراضي تعمل عبر نظام الواقع الافتراضي SteamVR ومنصة OpenVR، وتعدد إل جي أول شركة، إلى جانب HTC، تستعمل تقنية التتبع SteamVR الخاصة بشركة تطوير ألعاب الفيديو Valve.

وتحاول شركة إل جي بشكل مستمر الخوض في غمار الواقع الافتراضي، حيث أصدرت في العام الماضي نظارة واقع افتراضي 360 درجة مخصصة لهاتفها الذكي الرائد LG G5، ولم تعمل الشركة على توفير العديد من التفاصيل حول النموذج الجديد، واصفة النظارة بشكل مبسط بانها الجيل القادم من تجربة الواقع الافتراضي بدقة عالية.

وبدأت شركة Valve توفير وصول مفتوح إلى نظامها SteamVR للتبع منذ العام الماضي، ويفترض أن تعمل شركة إل جي على عرض هذه النظارة الجديدة ضمن معرض GDC في سان فرانسيسكو، وأشارت إل جي إلى انها سوف تجتمع مع المطورين لجمع ردود الفعل والانطباعات.

وكانت شركة Valve تأمل عند بناء منصتها للواقع الافتراضي OpenVR بترك الباب مفتوحاً لصانعي العتاد والأجهزة الأخرى مثل إتش تي سي لتصنيع منتجاتهم الخاصة التي يمكنها الاستفادة من النظام والعمل مع كل البرامج المتوافقة، وينبغي أن تعلن الشركة عن السعر والمواصفات وموعد التوفر في وقت لاحق.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد