منوعات تقنية

سناب توفر نظارتها Spectacles للشراء عبر الإنترنت

بدأت شركة سناب المعروفة سابقاً باسم “سناب شات” اليوم ببيع نظارتها الشمسية المسماة Spectacles المخصصة لتسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 ثواني عبر شبكة الإنترنت ضمن الولايات المتحدة الأمريكية بسعر يصل إلى 130 دولار من خلال موقع Spectacles.com.

وترغب الشركة بأن تثبت للمستثمرين ضمن عملية الاكتتاب العام القادم على أسهمها بأنه يمكنها كسب المال من خلال أعمالها ونشاطاتها المختلفة وليس فقط من خلال اعتمادها على علامتها التجارية وتطبيقها للتراسل الفيديوي سناب شات.

ويأتي ذلك بعد اعتماد الشركة خلال الأشهر الثلاثة الماضية على طريقة بيع للنظارات من خلال اصطفاف الطوابير أمام أجهزة البيع المسماة Snapbot والتي تظهر فجأة في مواقع مختلفة والمخازن المنبثقة في مدينة نيويورك الأمريكية، بحيث أغلقت الشركة حالياً تلك المتاجر المنبثقة مع مواصلة عرضها لأجهزة البيع Snapbots بشكل مفاجئ في أماكن مختلفة حول الولايات المتحدة.

ويعمل الموقع على عرض المدة المزمنية الواجب على المشترين انتظارها للحصول على النظارات وشحنهم، حيث يوضح الموقع أن وقت الانتظار المتوقع يبدأ من أسبوعين إلى أربعة أسابيع، وتقتصر الكمية المسموح شرائها على 6 أزواج من النظارات، كما يمكن شراء أغلفة شحن بسعر 50 دولار وكابل شحن بسعر 10 دولار، والتي لن يتم بيعها بعد الآن عبر موقع أمازون.

واعترفت الشركة أثناء تقديم أسهمها للاكتتاب العام أنه على الرغم من رد الفعل الإيجابي إلا أن إطلاقها للنظارات لم يحقق لها إيرادات كبيرة، وأن الشركة تتوقع أن تتجاوز تكاليف الإنتاج والتشغيل المتعلقة بالنظارات الإيرادات ذات الصلة في المستقبل القريب.

https://www.youtube.com/watch?v=XqkOFLBSJR8

زر الذهاب إلى الأعلى