نصائح تكنولوجية

Core .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Core

Core

إن كنت من محبي ألعاب الهواتف الذكية، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Core الجديد والذي يتيح للمستخدمين استكشاف ألعاب جديدة للهواتف الذكية إلى جانب مشاهدة فيديوهات مميزة للألعاب التي تفضلها وكذلك مشاهدة عروض مباشرة للألعاب.

تطبيق Core متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق Camarada VR Camera

Camarada VR Camera هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين إنشاء فيديوهات واقع افتراضي بسهولة باستخدام الهاتف الذكي فقط.

ويتيح التطبيق عدة أنماط لإنشاء فيديوهات الواقع الافتراضي وذلك عبر استخدام الكاميرا الخاصة بهاتف ذكي واحد أو استخدام هاتفين ذكيين في آن واحد لإنشاء فيديوهات واقع افتراضي ثلاثية الأبعاد.

تطبيق Fender Tune

Fender Tune هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين تعلم الغيتار بطريقة سلسلة وفعالة، ويُقدم التطبيق العديد من الدروس والآليات التي تساعد المستخدمين خصوصاً المبتدئين على تعلم العزف على الغيتار.

Peek Launcher

Peek Launcher هو تطبيق لانشر جديد يتمتع بمزايا الذكاء الاصطناعي، حيث يقترح عليك اللانشر استخدام تطبيقات معينة بناءً على مكان تواجدك أو الأشياء التي تقوم بها تلقائياً وذلك من خلال التعلم المتواصل والتنبؤ بسلوك المستخدم.

كما يتيح اللانشر إمكانية البحث في محرك جوجل بكل سهولة واستدعائه مباشرة من أي مكان داخل الهاتف، هذا بخلاف مزايا التخصيص والسمات المنوعة.

Neon Glow C

Neon Glow C هي حزمة تطبيقات مميزة، توفر أكثر من 4000 أيقونة بما في ذلك أيقونات متعددة للتطبيقات الأكثر استخداماً، وتدعم الحزمة العديد من تطبيقات اللانشر المعروفة.

Cornerfly

Cornerfly هو تطبيق بسيط للغاية يتيح للمستخدمين تحويل طريقة العرض داخل هواتفهم لتبدو وكأنها تمتلك شاشة منحنية كما هو الحال مع هاتف سامسونج جالكسي إس 7 إيدج وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى