SELFLY Camera .. غطاء للهاتف وطائرة بدون طيار في آن واحد

54

إن كنت تبحث عن طريقة مميزة وفعالة لالتقاط لحظاتك اليومية سواءً عبر الفيديو أو الصور فربما تكون SELFLY Camera أحد الحلول المناسبة لك.

SELFLY Camera هي عبارة عن طائرة صغيرة بدون طيار على هيئة غطاء للهاتف بحيث يُمكنك حملها معك إلى جانب هاتفك الذكي أينما ذهبت بكل مرونة نظراً لحجمها الصغير للغاية.

ويُمكن للمستخدمين التحكم بالطائرة ومعرفة اللقطات التي يتم تصويرها عبر التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية والذي يدعم بدوره نظامي أندرويد وآي أو إس.

وتضم الطائرة، التي تزن 70 جراماً، كاميرا مدمجة بدقة 8 ميجابيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 1080 بيكسل وبمعدل 30 إطار في الثانية.

الكاميرا موجهة خصيصاً لمحبي التقاط صور السيلفي المميزة، وهي غير مناسبة للاستخدامات التي تحتاج لوقت طويل للطيران خصوصاً وأن عمر البطارية ضئيل للغاية حيث يُمكن للكاميرا الاستمرار لمدة 5 دقائق قبل أن تحتاج للشحن مرة أخرى.

ويتوافق الغطاء الخاص بالكاميرا مع أغلب الهواتف الذكية بقياس 4 – 6 إنش، وهي متوافقة تماماً مع هاتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس وآيفون 7 وآيفون 7 بلس وجالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج

يشار إلى أن طائرة SELFLY Camera متوفرة حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها مقابل 99 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال أسبوعه الأول أن يجمع تمويلاً يزيد عن 200 ألف دولار أمريكي، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 10 مارس المقبل على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر يونيو من العام الحالي.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا