Gif Recipes .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Gif Recipes

Gif Recipes

Gif Recipes هو تطبيق جديد يوفر للمستخدمين أكثر من 1200 وصفة طهي بالصور المتحركة وهي مصنفة جميعها ضمن عدة تصنيفات منوعة مثل وصفات الطهي الإيطالية، المكسيكية، الآسيوية وغيرها.

ويعتبر التطبيق بمثابة تجميع للوصفات المنشورة عبر مجتمع بنفس الاسم على ريديت Reddit لكن مع واجهة استخدام أكثر تنظيماً وفاعلية.

تطبيق Gif Recipes متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق SystemPanel 2

SystemPanel 2 هو الإصدار الثاني من تطبيق SystemPanel المتخصص في إدارة ومراقبة أداء الجهاز، ويمتاز الإصدار الجديد من التطبيق بإعادة بناء واجهة المستخدم بشكل كامل إلى جانب طرحه بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وتدعيمه ببعض المزايا والتحسينات الجديدة.

ويُمكن للمستخدمين من خلال التطبيق مراقبة وفحص أداء الهاتف مثل حالة البطارية والذاكرة وعدد التطبيقات المثبتة وأداء المعالج وغيرها.

تطبيق Canvy

Canvy

يوفر تطبيق Canvy تجربة مميزة لمستخدمي نظام أندرويد لإدارة جهات الاتصال على هواتفهم بمرونة وفاعلية.

فبداية يعمل التطبيق على زيادة وتعزيز الإنتاجية أثناء العمل على الهاتف وذلك من خلال توقع قنوات الاتصال بالمناسبة لجهات الاتصال المخزنة لديك، إضافة إلى دمجه لكافة قنوات الاتصال الخاصة بجهة اتصال معينة في مكان واحد وبشكل أنيق مثل الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي وتطبيقات التواصل الفوري المتوفرة للجهة مثل مسنجر وواتس اب، هذا بخلاف الأيقونات العائمة الخاصة بالوصول السريع لجهات الاتصال من أي مكان داخل الهاتف.

ويتميز التطبيق بتصميمه العصري الأنيق بمفهوم material design إضافة إلى توفيره للعديد من المزايا الفريدة من نوعها مثل القدرة على تخصيص حجم جهات الاتصال بحسب التفاعل بينك وبينها وتعيين الصور لجهة الاتصال ومزايا البحث الذكية إلى جانب لوحة الطلب الذكي الأنيقة.

تطبيق Defend My WiFi

يوفر تطبيق Defend My WiFi مجموعة من المزايا الأمنية التي تتيح للمستخدم الاعتماد على شبكات واي فاي المفتوحة دون التعرض لمخاطر أمنية، بما في ذلك إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم وتشفير جميع البيانات المتبادلة عبر هاتفه.

ويعمل التطبيق على ربط المستخدم بشبكة افتراضية خاصة يُمكن من خلالها حماية اتصالك بدون حدود للبيانات المستهلكة وبشكل مجاني وبدون أي إعلانات مزعجة.

وبنقرة زر واحدة من داخل التطبيق سيكون بوسعك حماية اتصالك واستخدام معلوماتك الشخصية بأمان بما في ذلك رقم بطاقة الائتمان أو كلمات المرور الخاصة بحساباتك المختلفة.

تطبيق Netflix

أطلقت خدمة Netflix لبث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام أندرويد جلب معه إمكانية حفظ المحتويات المتاحة للتنزيل في وضع عدم الاتصال عبر بطاقة تخزين خارجية SD CARD بدلاً من تنزيلها على المساحة الداخلية للجهاز.