نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم تطبيق FaceApp كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق FaceApp

FaceApp

FaceApp هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة تأثيرات مذهلة على الوجوه داخل الصورة وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

فمثلاً يُمكن للمستخدمين تعديل الصور بحيث يبدو الأشخاص داخلها أكبر سناً أو العكس، وكذلك إضافة ابتسامة جذابة للصورة أو معرفة كيف سيبدو الشخص في حال كان من الجنس الآخر.

تطبيق FaceApp متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 27.2 ميجابايت من هنا.

تطبيق Defend My WiFi

يوفر تطبيق Defend My WiFi مجموعة من المزايا الأمنية التي تتيح للمستخدم الاعتماد على شبكات واي فاي المفتوحة دون التعرض لمخاطر أمنية، بما في ذلك إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم وتشفير جميع البيانات المتبادلة عبر هاتفه.

ويعمل التطبيق على ربط المستخدم بشبكة افتراضية خاصة يُمكن من خلالها حماية اتصالك بدون حدود للبيانات المستهلكة وبشكل مجاني وبدون أي إعلانات مزعجة.

وبنقرة زر واحدة من داخل التطبيق سيكون بوسعك حماية اتصالك واستخدام معلوماتك الشخصية بأمان بما في ذلك رقم بطاقة الائتمان أو كلمات المرور الخاصة بحساباتك المختلفة.

تطبيق Cheap Hotels

Cheap Hotels

يتيح تطبيق Cheap Hotels لمستخدمي نظام آي أو إس إمكانية العثور على فنادق بأسعار رخيصة في جميع أنحاء العالم.

ويوفر التطبيق إمكانية البحث ضمن ما يزيد عن 80 من أنظمة حجز الفنادق لضمان الحصول على أقل الأسعار المتوفرة ودون دفع أي فوائد إضافية، وذلك لأكثر من مليون فندق حول العالم.

ويمتاز التطبيق بقدرته على معالجة معظم العروض والتخفيضات المتوفرة على الإنترنت عند الحجز في فندق معين والحصول على عروض مميزة بأقل تكلفة في أي وقت.

كل ما عليك فعله هو اختيار المدينة ومواعيد الوصول ومن ثم بدء فزر النتائج وفقاً للفلاتر التي يوفرها التطبيق لضمان الوصول إلى أفضل الأسعار وأفضل تجربة، فمثلاً يُمكنك البحث عن فنادق ضمن نطاق سعر محدد أو بحسب بعده عن مركز المدينة وخلافه.

ويوفر التطبيق وصفاً دقيقاً للفندق الذي ترغب بالحجز داخله بما في ذلك مراجعات وتقييمات المستخدمين ومجموعة صور من داخل وخارج الفندق وكافة الخدمات التي يقدمها.

تطبيق Vertigo

يتيح تطبيق Vertigo إمكانية الاستماع إلى الموسيقى مباشرة مع أصدقائك في الوقت الحقيقي وذلك بالاعتماد على حسابك في خدمة سبوتيفاي لبث الموسيقى.

ويتيح التطبيق إمكانية المشاركة بالتعليق والحصول على ردود الأفعال من أصدقائك أثناء الاستماع الجماعي للموسيقى، بالإضافة إلى إمكانية الاستماع إلى الموسيقى المفضلة للآخرين واكتشاف المزيد من المحتويات الموسيقية المميزة.

تطبيق واتساب

حصل تطبيق واتساب هذا الأسبوع على تحديث جديد لنظام آي أو إس جلب معه إمكانية إرسال الرسائل عند عدم وجود اتصال بالإنترنت، إذ يعمل التطبيق على حفظ هذه الرسائل وإرسالها عند توفر الاتصال مرة أخرى تلقائياً، كما جلب التحديث معه إمكانية إرسال 30 صورة أو فيديو دفعة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى