نصائح تكنولوجية

KAABIL .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة KAABIL

KAABIL

KAABIL هي لعبة استراتيجية ممتعة تعتمد أحداثها على فيلم الدراما الرومانسي الهندي Kaabil والذي صدر العام الحالي وهو من بطولة هريثيك روشان واليامي جوتام.

خلال اللعبة ستتحكم في البطل هريثيك والذي سيكون كفيف البصر وذلك بهدف حل الألغاز المتنوعة وإنجاز المهام المطلوبة منك.

وتُقدم اللعبة تجربة تفاعلية لقصة الفيلم وذلك عبر المرور بـ 28 مستوى متنوع ومصمم بعناية فائقة، هذا إلى جانب الموسيقى المميزة والرسومات عالية الجودة لأهم المواقع داخل الفيلم.

لعبة KAABIL متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Parker’s Driving Challenge

Parker’s Driving Challenge

Parker’s Driving Challenge هي لعبة سباق جديدة تمتاز بتقديمها لأكثر من طريقة لأسلوب اللعب إلى جانب مجموعة من المهمات الممتعة.

وتوفر اللعبة 3 أنماط أساسية للعب تبدأ من ركن السيارات بطريقة صحيحة وتجنب اصطدامها بالسيارات الأخرى أو العوائق وذلك عبر استخدام مهاراتك في القيادة وتطويرها تدريجياً.

أما النمط الثاني فستقوم خلاله بملاحقة المركبات الأخرى عبر مهمات مطاردة عالية السرعة والقيادة بالطريقة التي تفضلها.

في حين يتيح النمط الثالث من اللعب استخدام الرادار للبحث عن الأشياء والقيام بمهمات الإنقاذ، حيث يجب عليك خلاله القيام بالتقاط الأشياء التي تعثر عليها بأقصى سرعة ممكنة من أجل كسب المزيد من المكافآت.

وتوفر اللعبة، التي تمتاز برسومات عالية الجودة، مجموعة منوعة من المركبات القابلة للتعديل والتخصيص بما في ذلك ترقية المحرك وإضافة قدرات فائقة للسيارة كإمكانية الطيران.

لعبة Touch By Touch

Touch By Touch

Touch By Touch هي لعبة جديدة وممتعة لنظام أندرويد، ترتكز في الأساس على اختبار الذاكرة السريع وتحدي اللاعب لنفسه.

فكرة اللعبة تعتمد على إظهار مجموعة من المكعبات الملونة وينبغي عليك في كل مرة توصيل المكعبات من نفس اللون مع بعضها البعض دون أخطاء وذلك بالاعتماد على الذاكرة.

تتميز اللعبة بتوفيرها لمجموعة واسعة من الشخصيات داخل المكعبات يزيد عددها عن 40 شخصية مثل zombie doctor و Stone Man و magical girl وغيرها.

لعبة The Wolf

The Wolf

The Wolf هي لعبة تقمص أدوار جديدة ستقوم خلالها بالتحكم في ذئب والعيش في عالم مليء بالذئاب البرية كواحد منهم، واستكشاف البيئة من حولك.

وتدعم اللعبة طور اللعب التنافسي عبر الإنترنت والذي يتيح لك خوض منافسة ممتعة في الوقت الحقيقي مع لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى طور اللعب الفردي “لاعب ضد لاعب”.

وخلال اللعبة لن يكون هناك مسارات محددة عليك اتباعها، فأنت من تقرر كيفية إدارة المحاكاة وما هي السمات التي يجب عليك تطويرها من أجل تحسين مستواك والتقدم أكثر في اللعبة.

وتوفر اللعبة عدة أوضاع للعب من بينها وضع الصيد Hunting mode والذي من خلاله ستقوم باستكشاف الخريطة والبحث عن الفريسة الملائمة داخل الغابة كالأرنب أو الغزال أو الراكون وغيرها ومن ثم اصطيادها.

في حين يتيح وضع Arena mode الانضمام إلى تحالف كبير مع لاعبين آخرين لتكوين حلف من الذئاب والتنافس مع تحالفات أخرى مشكلة من لاعبين آخرين.

لعبة Faces of Illusion

Faces of Illusion هي لعبة مغامرات وألغاز جديدة ستقوم خلالها بأداء دور محقق جنائي بهدف اكتشاف أسرار جريمة وقعت في القرن التاسع عشر داخل العاصمة الفرنسية باريس.

وللوصول إلى هدفك فإنك ستعمل على جمع الأدلة ومقابلة الشهود واستكشاف الأماكن من حولك وحل الألغاز الغامضة والغريبة.

لعبة Cues

Cues هي لعبة ممتعة للغاية مستوحاة من لعبة الشطرنج، ستقوم خلالها بالتحكم بالكرات ودفعها للمكان المحدد.

وتوفر اللعبة مجموعة من المستويات متفاوتة الصعوبة، كما أنها تمتاز بتقديمها لمقطوعات صوتية مساعدة على الاسترخاء.

زر الذهاب إلى الأعلى