أجهزة محمولة

سامسونج لن تكشف عن Galaxy S8 في MWC 2017

أكدت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم الإثنين بأنها لن تكشف عن أحدث نسخة من سلسلة هواتفها الذكية من فئة S المسمى جالاكسي إس 8 Galaxy S ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المزمع عقده نهاية الشهر القادم في مدينة برشلونة الإسبانية وتحديداً في 27 فبراير/شباط القادم.

وجاء ذلك التأكيد على لسان دونج جين كوه رئيس وحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج، والذي أشار إلى إمكانية أن يتم إطلاق الهاتف في وقت لاحق من هذا العام، وضمن فترة زمنية متأخرة عن الفترة التي أطلقت بها الشركة نسخة عام 2016 من هذا الهاتف الرائد على عكس السنوات الثلاث الماضية.

ورفض كوه الحديث عن الموعد الذي تفكر فيه الشركة لإطلاق الهاتف الجديد، والذي يعتبر أول هاتف ذكي رائد تطلقه الشركة الكورية الجنوبية منذ الفشل الذي أصاب الشركة في شهر أكتوبر/تشرين الأول بعد الكارثة التي حلت بجهازها الرائد من فئة فابليت جالاكسي نوت 7 Galaxy Note.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد عرضت جهازها الذكي جالاكسي إس 7 Galaxy S على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 للعام الماضي، والذي تستغله عادةً العلامات التجارية الكبيرة المصنعة للهواتف الذكية من جميع أنحاء العالم من اجل كشف النقاب عن أحدث وأهم منتجاتها، وبدأت ببيعه في شهر مارس/آذار اللاحق.

وقد يكون السبب الأكثر احتمالاً لتأخير إطلاق الهاتف هو عملية اختبار البطارية وعمليات ضمان الجودة الجديدة وغيرها من عمليات التفتيش والفحص المكونة من ثماني نقاط التي أعلنت عنها الشركة اليوم خلال مؤتمرها الصحفي المخصص لكشف الأسباب التي أدت إلى كارثة جالاكسي نوت 7، حيث غيرت شركة سامسونج حالياً العمليات التي تجريها لتجربة المكونات الأساسية لهواتفها.

تجدر الإشارة إلى تأكيد الشركة عبر لسان دونج جين كوه رئيس وحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج عن خططها لكشف النقاب عن النسخة الجديدة والمحسنة من هاتف جالاكسي نوت 8 Galaxy Note في وقت لاحق من هذا العام، واعداً بتقديم جهاز أفضل وأكثر اماناً وأكثر ابتكاراً من الجهاز السابق الذي تعرض لمشاكل كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى