Inirv React .. جهاز للتحكم بموقد الغاز عبر الهاتف الذكي

Inirv React هو عبارة عن جهاز ذكي يساهم في تقديم تجربة آمنة للمستخدمين وحماية منازلهم من أي احتراق أو آثار سلبية قد تنجم بسبب موقد الغاز.

ويعتمد الجهاز على قطعتين منفصلتين، الأولى هي عبارة عن يد خاصة بمقبس الموقد ويُمكن دمجها بسهولة مع أي نوع متوفر لدى المستخدم، والقطعة الثانية هي عبارة عن مستشعر للدخان والغاز الطبيعي وكذلك استشعار عدم وجود حركة داخل المطبخ.

ويُمكن من خلال التطبيق الخاص بالجهاز على الهواتف الذكية مراقبة بيئة المطبخ وكذلك وضع موقد الغاز والحصول على تنبيهات فورية في الوقت الحقيقي عند اكتشاف أي مخاطر، كما يتضمن الجهاز مؤقت زمني للتحكم بالموقد عن بعد.

فمثلاً في حال عدم وجودك إلى جانب الموقد، وفي نفس الوقت حدث هناك مشكلة ما داخل المطبخ بسبب ترك الموقد فإن اليد المدمجة بالموقد ستقوم تلقائياً بإغلاق تدفق الغاز دون أي تدخل من المستخدم مع إشعاره على الهاتف بذلك.

يشار إلى أن جهاز Inirv React متوفر حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 199 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع فترة وجيزة أن يجمع تمويلاً يزيد عن 100 ألف دولار أمريكي، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 15 فبراير المقبل على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر ديسمبر من عام 2017 الحالي.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا

https://www.youtube.com/watch?v=QKy0QOLy_-E