Blyss .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Blyss

Blyss

وصلت لعبة الألغاز الممتعة Blyss إلى متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، وذلك بعد إطلاقها منتصف العام الماضي على متجر آب ستور.

فكرة اللعبة تعتمد على إزالة النقاط الظاهرة على المربعات بالترتيب الصحيح وذلك من خلال السحب على المربعات المجاورة التي تمتلك نفس عدد النقاط.

لعبة Blyss متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Sky Dancer

Sky Dancer

Sky Dancer هي لعبة مغامرات جديدة ستقوم خلالها بالتنقل داخل عالم شاسع يمتاز بتصميمه الأنيق، وذلك عبر الركض المتواصل وتجنب العقبات المختلفة الظاهرة أمامك والاستمتاع بمقطوعات موسيقية مميزة.

لعبة Trifull

Trifull هي لعبة ألغاز ممتعة ستقوم خلالها بتوصيل 4 مثلثات من نفس اللون لإزالتها من داخل المثلث الأساسي الكبير، وبالتالي تحافظ على إمكانية إضافة مثلثات جديدة وحصد نقاط أكبر في كل مرة، لذا عليك تجنب امتلاء المثلث بالكامل بمثلثات صغيرة مختلفة الألوان.

لعبة WarFriends

WarFriends

وصلت لعبة الأكشن التكتيكية WarFriends لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، وذلك بعد عدة أشهر من إطلاقها على آب ستور.

تمتاز اللعبة بتقديمها لرسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية وتصميم أنيق إلى جانب توفيرها لعدة أنماط للعب بما في ذلك اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

وتُقدم اللعبة مسارات منوعة للعب عبر الإنترنت بما في ذلك إمكانية خوض تجربة قتالية 1 ضد 1 أو الانضمام إلى جانب لاعبين آخرين ضمن طور اللعب التعاوني.

وتوفر اللعبة تشكيلة منوعة من عناصر اللعب مثل باقة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة ومجموعة من المركبات المختلفة، مع القدرة على التحكم بالشخصيات وتخصيصها بحسب رغبة اللاعب.

لعبة Spin

Spin

Spin هي لعبة جديدة وممتعة ستقوم خلالها بالتحكم بكرة صغيرة تسير على شكل أسطواني مليء بالعقبات المختلفة التي تظهر من كل جانب.

وكالعادة ستحاول خلال اللعبة تجنب الاصطدام بهذه العقبات والوصول إلى أقصى مسافة ممكن في كل مرة وتحطيم الأرقام القياسية السابقة.

تمتاز اللعبة برسومات بسيطة للغاية إلى جانب موسيقى ملائمة لجو اللعبة، كما أنها تحتاج إلى تركيز شديد للغاية أثناء الحركة المتواصلة، لذا فهي تجربة جيدة لاختبار قدرتك على التركيز وقياس سرعة ردة فعلك.

لعبة Horse Adventure: Tale of Etria

Horse Adventure: Tale of Etria هي لعبة مغامرات جديدة أطلقتها شركة يوبي سوفت على الهواتف الذكية.

تمتاز اللعبة بتقديمها لرسومات مميزة في عالم مليء بالطبيعية الساحرة من كل جانب، وليس عليك سوى التنقل واستكشاف هذا العالم عبر حصانك وأداء المهمات المطلوبة منك باستخدام مهارة السرعة والقفز والقدرة على التحمل، مع العلم أن اللعبة تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.

لعبة Drone Battles

Drone Battles هي لعبة جماعية عبر الإنترنت ستقوم خلالها بخوض معركة مع لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي باستخدام طائرات صغيرة بدون طيار “درونز”.

لعبة Final Fantasy Brave Exvius

حصلت لعبة Final Fantasy Brave Exvius على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه شخصية المغنية Ariana Grande أريانا غراندي لتصبح قابلة للعب.