نصائح تكنولوجية

التطبيق الرسمي لموقع Pixabay متوفر الآن على أندرويد وآيفون

أخيراً، أصدر موقع الصور الشهير Pixabay تطبيقه الرسمي على الهواتف الذكية، وبات بوسع مستخدمي أندرويد وآي أو إس تصفح مئات الآلاف من الصور المجانية بسهولة عبر هواتفهم.

ويتميز التطبيق بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة إلى جانب العديد من المزايا التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 750 ألف صورة بسهولة تامة.

فمثلاً يدعم التطبيق خيار البحث عن الصور، أو تصفح الصور الأكثر شعبية أو أحدث الصور، أو التصفح عبر تصنيفات الصور المختلفة، وكذلك سهولة معاينة الصورة أو تنزيلها على الهاتف مباشرة وبمختلف الأحجام.

كما يدعم الموقع إمكانية المشاركة بالإعجاب والتعليق والتفضيل على الصور التي تحظى بإعجابهم داخل التطبيق والتفاعل مع المستخدمين الآخرين.

ويُعتبر موقع Pixabay أحد أشهر المواقع المتخصصة في جلب الصور المجانية عالية الجودة والمرخصة في أغلبها تحت رخصة المشاع الإبداعي “Creative Commons Zero “CC0 والتي تتيح للمستخدمين الاستفادة من الصور ونشرها والتعديل عليها دون أي مشاكل من حيث حقوق الطبع والنشر بما في ذلك استخدام الصور في الأغراض التجارية.

ويأتي إطلاق التطبيق الرسمي للموقع بعد سلسلة تحسينات شهدها طوال الفترة الماضية، كان أبرزها إطلاق الإصدار الثاني من الموقع في أكتوبر 2016 والذي ضم مجموعة من المزايا التي تعزز تجربة الاستخدام.

يُشار إلى أن تطبيق Pixabay الرسمي متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 13.5 ميجابايت من هنا.

في حين يُمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى