نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم لعبة Sky Dancer كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Sky Dancer

Sky Dancer

Sky Dancer هي لعبة مغامرات جديدة ستقوم خلالها بالتنقل داخل عالم شاسع يمتاز بتصميمه الأنيق، وذلك عبر الركض المتواصل وتجنب العقبات المختلفة الظاهرة أمامك والاستمتاع بمقطوعات موسيقية مميزة.

لعبة Sky Dancer متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Spin

Spin

Spin هي لعبة جديدة وممتعة ستقوم خلالها بالتحكم بكرة صغيرة تسير على شكل أسطواني مليء بالعقبات المختلفة التي تظهر من كل جانب.

وكالعادة ستحاول خلال اللعبة تجنب الاصطدام بهذه العقبات والوصول إلى أقصى مسافة ممكن في كل مرة وتحطيم الأرقام القياسية السابقة.

تمتاز اللعبة برسومات بسيطة للغاية إلى جانب موسيقى ملائمة لجو اللعبة، كما أنها تحتاج إلى تركيز شديد للغاية أثناء الحركة المتواصلة، لذا فهي تجربة جيدة لاختبار قدرتك على التركيز وقياس سرعة ردة فعلك.

لعبة Trifull

Trifull هي لعبة ألغاز ممتعة ستقوم خلالها بتوصيل 4 مثلثات من نفس اللون لإزالتها من داخل المثلث الأساسي الكبير، وبالتالي تحافظ على إمكانية إضافة مثلثات جديدة وحصد نقاط أكبر في كل مرة، لذا عليك تجنب امتلاء المثلث بالكامل بمثلثات صغيرة مختلفة الألوان.

لعبة Horse Adventure: Tale of Etria

Horse Adventure: Tale of Etria هي لعبة مغامرات جديدة أطلقتها شركة يوبي سوفت على الهواتف الذكية.

تمتاز اللعبة بتقديمها لرسومات مميزة في عالم مليء بالطبيعية الساحرة من كل جانب، وليس عليك سوى التنقل واستكشاف هذا العالم عبر حصانك وأداء المهمات المطلوبة منك باستخدام مهارة السرعة والقفز والقدرة على التحمل، مع العلم أن اللعبة تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.

لعبة Final Fantasy Brave Exvius

حصلت لعبة Final Fantasy Brave Exvius على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه شخصية المغنية Ariana Grande أريانا غراندي لتصبح قابلة للعب.

زر الذهاب إلى الأعلى