نصائح تكنولوجية

Ambience .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Ambience

Ambience

Ambience هو تطبيق جديد ومميز يساعد المستخدمين على الاسترخاء والتأمل من خلال توفير مجموعة من الأصوات الطبيعية الملائمة لشتى الأذواق.

ويمتاز التطبيق بدعمه لميزة دمج الأصوات الطبيعية مع الموسيقى بحسب رغبة المستخدم وذلك بهدف الحصول على تجربة استرخاء مثالية.

ويوفر التطبيق مجموعة من الأصوات الطبيعية عالية الجودة من بينها أصوات المطر، والمحيطات، والأنهار، والليل، والرياح إلى جانب الموسيقى الكلاسيكية الهادئة.

تطبيق Ambience متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق Photo Grid

وصل الإصدار السادس من تطبيق الصور الشهير Photo Grid إلى متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع.

ويتضمن الإصدار السادس من التطبيق عدة مزايا وتحسينات جديدة من بينها إعادة تصميم الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي أصبحت أكثر سلاسة من السابق إلى جانب إعادة إنتاج الشعار الخاص بالتطبيق.

كما تضمنت التحديثات الجديدة بعض المزايا الإضافية من بينها إدراج مجموعة جديدة من التأثيرات ونظام جديد للتعليقات والقدرة على جلب توصيات مخصصة إلى جانب التحكم في الصور المتدفقة على الصفحة الرئيسية.

تطبيق Weather Wiz

Weather Wiz

Weather Wiz هو تطبيق طقس جديد ومميز يتيح لمستخدمي أندرويد الحصول على توقعات الطقس بدقة كاملة بناءً على الموقع الجغرافي الحالي أو تتبع حالة الطقس في أي مكان آخر حول العالم.

ويوفر التطبيق تحديثات فورية في الوقت الحقيقي لحالة الطقس كل ساعة وعلى مدار اليوم، كما يُمكن من خلاله الحصول على توقعات الطقس لعشرة أيام مقبلة.

ويقدم التطبيق الكثير من التفاصيل حول الحالة الجوية في المكان المحدد بما في ذلك درجات الحرارة الحالية وسرعة واتجاه الرياح وحالة الأمطار والسحب إلى جانب مؤشر الأشعة فوق البنفسجية.

الجانب الأكثر تميزاً في التطبيق هو تصميمه الأنيق وقابليته الكاملة للتخصيص إلى جانب إمكانية اختيار ويدجت بسمات مختلفة على الشاشة الرئيسية هذا بخلاف العناصر البصرية المميزة كالرسومات المتحركة المستخدمة داخل التطبيق والتي توفر للمستخدم تجربة أكثر تفاعلية عند استعراض الحالة الجوية.

تطبيق Piczar

Piczar

Piczar هو تطبيق جديد يُقدم لمستخدمي أندرويد مكتبة مجانية من الخلفيات عالية الجودة في مختلف التصنيفات.

وإلى جانب تصميمه المميز والأنيق، فإن التطبيق يوفر عدة مزايا تساعد المستخدم في الوصول إلى خلفيات رائعة من خلال الوسوم أو عبر البحث أو من خلال القوائم والتي تتضمن قائمة الخلفيات الأكثر شعبية وآخر الخلفيات المضافة وقائمة بالخلفيات الأعلى تقييماً.

ويمتاز التطبيق أيضاً بتقديمه لميزة التجميعات والتي تتضمن خلفيات منتقاة يدوياً ضمن تصنيفات محددة، هذا إلى جانب تميزه بمرونة الاستخدام، إذ يُمكن للمستخدم حفظ الصورة إلى جهازه أو تعيينها مباشرة كخلفية للهاتف بنقرة واحدة.

تطبيق Bing Search

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثاً جديداً لتطبيق Bing Search هذا الأسبوع جلب معه ميزة وضع القراءة والتي تتيح للمستخدم التركيز على النصوص داخل الصفحة دون إلهاء أو تشتيت بسبب المحتويات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى